التخطي إلى المحتوى
بعد ربع ساعة | مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم السبت 6 -7- 2019 في دور الـ 16 الموعد النهائي والقنوات المفتوحة والتشكيل
مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم السبت 6 -7- 2019 في دور الـ 16

بعد ربع ساعة تبدأ مباراة مصر اليوم التى ينتظرها الملايين ويتابعونها بشغف شديد سواء  في منازلهم أو على القهاوى أو حتى المشجعين داخل ستاد القاهرة حيث توافد إليه الملايين، وخاصة أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تقام على الأراضى المصرية فيحرص عددًا كبيرًا من محبى الساحرة المستديرة على الذهاب إلى الملاعب لمشاهدتها بشكل حصري.

يترقب جمهور المنتخب المصري موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم والتي من المقرر أن يواجها المنتخب المصري في الدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 التي تستضيفها مصر، على أرضية ستاد القاهرة الدولي،  مساء يوم السبت الموافق 6 من يوليو.

فيما ازداد عمليات البحث عن موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الساعات الأولى من اليوم، لمحاولة استنتاج ما إن كان المنتخب الوطني مستعد لمواجهة جنوب أفريقيا من حيث التدريب الكافي الذي يأهله إلى الفوز بكأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا

طرحت تساؤلات عديدة من قبل مشجعي كرة القدم عن ميعاد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، وذلك إثر نهاية مباراة مصر السابقة، استعدادًا لموعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا، حيث يلعب المنتخب الوطني في مجابهة جنوب أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساًء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساًء بتوقيت الإمارات.

وكان المنتخب المصر قد تأهل لدور الـ16 بعدما تصدر المجموعة الأولى بتسع نقاط، إثر انتصاره في كل مبارياته السابقة، أما منتخب جنوب إفريقيا فاحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الرابعة التي ضمت المغرب وكوت ديفوار وناميبيا.

اقرأ أيضًا.. جميع ترددات القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة مصر والكونغو اليوم الحاسمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

مباراة مصر وجنوب أفريقيا

يستعد المنتخب الوطني من خلال التمرينات التي تسبق موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا لمباراة أفضل من سابقيها، وذلك في محاولة لتصحيح الأخطاء التي يواجها المنتخب الوطني منذ انطلاق كأس الأمم الأفريقية، وإرضاء الجمهور العريق الذي بات يتسائل عن بداية مباراة مصر اليوم للاطمئنان على حالة فريقه المفضل.

التشكيل المتوقع لمنتخب الفراعنة

 حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاع أحمد المحمدي – محمود علاء – أحمد حجازي – أيمن أشرف
خط الوسط الدفاعيمحمد النني – طارق حامد.
خط الوسط الهجوميعبد الله السعيد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح
خط الهجوممروان محسن

اقرأ أيضًا.. محدث دومًا.. تردد قناة بي أوت كيو  beoutQ معتمد وصحيح لنقل مباراة مصر وجنوب إفريقيا غدا على ملعب ستاد القاهرة  

يحاول كلًا من الفريقين الفوز على نظيره في مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم الذي يدخل المباراة ويعلم مدى صعوبة المهمة ويسعى إلى الصعود للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.