التخطي إلى المحتوى
الآن متابعة مباراة مصر وجنوب أفريقيا مع ملخص اللقاء  | موعد والقنوات الناقلة مباراة الفراعنة دور 16 أمم أفريقيا 2019
نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا 6-7-2019

بدأ العد التنازلي لبداية مباراة منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا  اليوم على أرض استاد القاهرة ووسط أجواء حماسية لدفع منتخب مصر لصنع أفضل النتائج بوجود محمد صلاح، وسوف ننقل إلى متابعة نتيجة مباراة مصر وجنوب أفريقيا بالتفاصيل.

يترقب الجماهير المصرية أولى مباريات منتخب مصر بالدور 16 بأمم أفريقيا 2019، حيث يواجه منتخب مصر نظيره جنوب أفريقيا يوم السبت القادم على أرض استاد القاهرة وسط حضور الآلاف من المشجعين والداعمين لمنتخب مصر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ومن خلال التصريحات الصادرة من الإدارة الفنية أن منتخب جنوب أفريقيا من أقوى المنتخبات ويجب على خافيير الاستعداد على الوجه الأكمل لحسم تلك المباراة لصالح مصر وعدم الاستهانة بنظيره أثناء التدريبات.

موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا  والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب مصر نظيره جنوب أفريقيا اليوم السبت المقبل على استاد القاهرة، ويأمل جميع المصريين في حصد نقاط تلك المباراة بعد تربعه على عرش المجموعة الأولى بتسعة نقاط كاملين، ولكن وسط تحذيرات المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب بث القلق والتوتر في نفوس المشجعين خوفا من مستوى لاعبي المنتخب في المباريات السابقة، والذي بدوره لا يفيد مع مستوى منتخب جنوب أفريقيا المنتظر لقاءه بعد غد.

  • موعد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا : سيتم نقل المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  •  القنوات الناقلة لمباراة مصر : سيتم نقل مباريات أمم أفريقيا 2019 عبر تردد قناة تايم سبورت الأرضي المجانية، وأيضا عبر تردد قناة بي أن سبورت ماكس إتش دي.

نتيجة مباراة منتخب مصر وجنوب إفريقيا 2019

مع بداية المباراة القادمة للمنتخب المصري سيتم نقل جميع أحداث المباراة، وعمل تقرير كتابي بجميع التفاصيل المحققة على أرض الملعب من أهداف وركلات جزاء ونتيجة نهائية و وملخص وتحليل للمباراة، ولكن خلال وقتنا الحالي يمكن لجميع متابعين تخمين نتيجة المباراة عبر التعليقات.

بعد قليل سيتم بدأ مباراة مصر وجنوب أفريقيا وسط حضور جماهير عظيم ووجود أسرة الشهداء بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم لتشجيع لاعبي منتخب مصر وتحميسهم المنتخب على صنع الكثير من الأهداف.

مباريات الدور ال16 أمم أفريقيا 2019

سوف تتفتح مباريات الدور ال16 بمباراة المغرب وبنين اليوم الجمعة الموافق يوم 5 يوليو والمقرر إقامتها على استاد السلام الدولي ويعقبها مباراة مصر وجنوب أفريقيا ومباراة السنغال وأوغندا، واليوم سوف نتقدم بعرض تقرير مفصل عن مباراة المغرب وبنين بمقال منفصل.

نتابع اليوم أقوى الأحداث  بمباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا وسط حضور أكثر من 90 ألف مشجع، ويأمل الجماهير في وجود أداء أفضل للمنتخب غير المباريات السابقة وتحقيق الفوز في ظل تحذيرات المدير الفني الفرنسي للمغرب بقوة منتخب جنوب إفريقيا 2019 ويجب الاستعداد له جيدة لتحقيق الفوز وعدم الهزيمة وخاصة بعد خروج منتخب المغرب بمباراة أمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.