التخطي إلى المحتوى
«النهاية» نتيجة مباراة مصر الآن وزيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019.. (1:0) لصالح منتخب الفراعنة
مباراة مصر وزيمبابوي

انتهت  مباراة مصر الآن بفوز منتخب الفراعنة  في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بتقدم المنتخب الوطني بهدف محمود تريزيجيه خلال الشوط الأول وشمل المنتخب تبديل ثاني بخروج عبدالله السعيد ونزول اللاعب عمرو وردة في الدقيقة 71، وبعدها خرج اللاعب مروان محسن ونزل دونجا ، واقترب الفرعون المصري المصري محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لكن تصدى حارس المرمى لها في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

أحرز نجم المنتخب المصري محمود تريزيجيه الهدف الأول  لتصبح نتيجة مصر الآن وزيمبابوي  1 : 0 لصالح منتخب الفراعنة في الدقيقة الـ 40 من عمر المباراة وانتهى الشوط الأول وسط أجواء فرح وسعادة ترج مصر في كل مكان.

يتوافد الجماهير على ستاد القاهرة رافعين شعارات  وطنية من أجل تشجيع المنتخب المصري قبل مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا، وننقل لكم لقطات  «من قلب الحدث» كما توافد إلى مصر الكثير من مشجي فريق زيمباوي وكذلك فريق عمل من الإعلام السنغالى والدول المشاركة في البطولة  لتغطية المباراة ونقل الأحداث لجماهيرهم، ونقدم لكم طريقة تشغيل قناة تايم سبورت Time Sport الأرضية لرؤية عرض افتتاح الكان.

مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا من أهم الأحداث التى يلتفت إليها المصريين حاليًا ويتسائلون عن الموعد النهائي مباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم وعن  القنوات المفتوحة والتشكيل المتوقع للفراعنة رافعين هتافات شجع منتخب بلدك الثامنة يامصر لاسيما أن جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 تقام على الملاعب المصرية.

وتشمل مباريات المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2019 أربعة منتخبات هما مصر، زيمبابوي، الكونغو، أوغندا يتم إقامة مبارياتهم أما في ستاد القاهرة أو ستاد 30 يونيو، وتقام مباراة مصر وزيمبابوي اليوم على ملعب ستاد القاهرة.

مباراة مصر وزيمبابوي
مباراة مصر وزيمبابوي اليوم

الموعد النهائي مباراة مصر ضد زيمبابوي

تقام مباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم 21 يونيو 2019 على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وفي الساعات القليلة المقبلة يتوافد الجماهير والمشجعين  للملعب، رافعين  هتافات وتشجيع منتخب الفراعنة الثامنة يامصر.

مباراة مصر اليوم
ستاد القاهرة

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وزيمبابوي اليوم

يوجد عدد من القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وزيمبابوي اليوم وكافة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019  ومن أشهر القنوات الناقلة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 مجموعة قنوات Bein sports الرياضية  العملاقة فضلاً عن قناة تايم سبورت  time sport المفتوحة على التليفزيون الأرضي  والنايل سات،  يمكنكم ضبط تردد قناة تايم سبورت time sport عبر نايل سات الصناعي من  البيانات التالية:

اسم القناة   القمر الصناعيالتردد        استقطاب        معدل الترميز
تايم سبورت   نايل سات        11449    أفقي    27500

اقرأ أيضًا..القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي اليوم وأسماء المعلقين وتشكيل منتخب الفراعنة اليوم في المباراة الافتتاحية

التشكيل المتوقع للفراعنة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي- باهر المحمدي- أحمد حجازي- أيمن أشرف. خط الوسط: طارق حامد- محمد النني.

صناعة اللعب: محمود حسن. تريزيجيه- عبدالله السعيد- محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

 

ونتابع بشكل لحظي مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019 فضلاً عن تغطية شاملة عن جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية.

لم يتبقى سوى ثلاث ساعات على مباراة مصر ضد زيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية 2019  وامتلئ ستاد القاهرة بالمشجعيين  من الفريقين وتعم أجواء بهجة وسعادة في الشوارع المصرية في مختلف محافظات الجمهورية والجميع يتشوق لرؤية المباراة.

طريقة  تشغيل قناة تايم سبورت Time Sport الأرضية

  • إذا كانت أجهزة التلفزيون والشاشات المدعومة بمدخل RF أو مدخل الإريال.

اشترى الإريال الأرضي المتوفر لدى محال الأدوات الكهربائية، ثم توصيل الإريال الداخلي عبر مدخل الـ RF الملحق بالشاشة، واستقبال النقل الأرضي الرقمي لقناة تايم سبورت.

  • إذا كان الأجهزة التي لا يتوفر بها مدخل RF أو مدخل الإريال.

احضر وصلة RF المعدنية، وذلك بدلاً من الإريال الأرضي، ويتم وضعها في كابل الرسيفر ثم توصيلها إلى جهاز التلفزيون أو الشاشة الخاصة بك.

  • أو يمكنكم فصل الكهرباء عن الريسيفر، وإحضار شاحن نوكيا رفيع وتوصيل سنه بمدخل أو جاك الموجود بظهر التلفزيون أو الشاشة، ثم قم بفصل الرسيفر عن التلفزيون.

اضغط رقم 2 من الريموت، قم بتوصيل سلك الرسيفر عقب فك الصمولة المعدنية منه، قم بتركيب وصلة RF، وتوصيله بالتلفزيون الأرضى

نتابع نتيجة مباراة مصر الآن بعرض كافة التفاصيل اللحظية عن نتيجة ماتش مصر اليوم وآخر الأجواء في ستاد القاهرة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفي مدبولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.