Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة مصر وغينيا الودية اليوم فوز مريح للمنتخب الوطني

نتابع معكم مباراة مصر وغينيا الودية اليوم حيث يستضيف ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مباراة مصر وغينيا مساء يوم الأحد الموافق السادش عشر من يونيو الجاري، في التجربة الودية الثانية والأخيرة للمنتخب المصري قبل خوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي ستنطلق بداية من يوم الجمعة الحادي والعشرين من يونيو الجاري بجمهورية مصر العربية، في أول مرة تقام فيها البطولة الأفريقية بمشاركة 24 منتخباً من القارة.

وقد قام الاتحاد المصري لكرة القدم بطرح تذاكر مباراة مصر وغينيا الودية الدولية، والتي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالاسكندرية في آخر التجارب الودية للمنتخب المصري، قبل بداية منافسات كأس أفريقيا 2019، وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم سعر تذكرة الدرجة الموحدة ب 40 جنيهاً، فيما سيكون سعر تذكرة الدرجة الأولى 120 جنيهاً.

وسيحضر 30 ألف مشجعاً لمباراة مصر وغينيا الودية، حيث أن الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 30 ألف متفرجاً لمؤازرة منتخب مصر في ملعب برج العرب في مباراته القادمة أمام منتخب غينيا.

وكان المنتخب المصري قد خاض أولى تجاربه الودية مساء يوم الخميس أمام منتخب تنزانيا وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد، في مباراة لن تشهد مشاركة محمد صلاح ومحمد النني في المباراة، حيث تمكن المحمدي من تسجيل هدف المباراة الوحيد، كما أن الاداء لن يرضي جماهير المنتخب المصري.

ومن المتوقع أن يقوم أجيري بوضع اللمسات الأخيرة قبل بداية منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث سيقوم بإشراك محمد صلاح والنني في المباراة القادمة أمام غينيا، والتي من المتوقع أن تشهد التشكيل الذي سيخوض به المنتخب المصري منافسات الكان.

موعد مباراة مصر وغينيا

وسيتم إقامة مباراة مصر وغينيا الودية مساء يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

قناتي أون سبورت  وتايم سبورت ستقوما بإذاعة مباراة منتخب مصر القادمة الودية يوم الأحد أمام منتخب غينيا في آخر التجارب الودية للمنتخب المصري قبل منافسات كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة مباراة مصر وغينيا

انتهت مباراة مصر وغينيا الودية بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف لهدف، استهل مروان محسن التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة الحادية عشر من زمن الباراة، إلا أن اللاعب سوري كابا سجل هدف التعادل بالدقيقة 63، وأضاف أحمد علي الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 77 من زمن المباراة، قبل أن يختتم عمر جابر ثلاثية المنتخب المصري في شباك غينيا في الدقيقة 86.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.