Take a fresh look at your lifestyle.

مباريات المنتخب العراقي ببطولة الأمم الأسيوية 2019

يتأهب المنتخب العراقي لخوض منافسات بطولة الأمم الأسيوية في نسختها السابعة عشر والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويخوض المنتخب العراقي مبارياته في هذه البطولة ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من إيران والعراق وفيتنام واليمن، ويتطلع المنتخب كذلك الحصول على مركز متميز في هذه البطولة خصوصاً بعد أن احتل المركز الرابع في آخر بطولة عام 2015، ويدخل المنتخب العراقي هذه البطولة وهو يحلم بأداء المباريات القوية والتي ظهر بها خلال بطولة عام 2007 عندما استطاع الفوز على السعودية في المباراة النهائية.

تاريخ مشاركات العراق ببطولة الأمم الأسيوية:

استطاع المنتخب العراقي الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الأسيوية 8 مرات، لعب خلالها المنتخب العراقي 35 مباراة، وحقق الفوز في 13 مباراة وتلقي الهزيمة في 15 مباراة بينما انتهت 7 مباريات للعراق بالتعادل، وتمكن المنتخب العراقي من تسجيل 38 هدف في مرمى خصومه بينما مُنىَ مرماه بـ42 هدف.

مباريات المنتخب العراقي ببطولة الأمم الأسيوية:

يستهل المنتخب العراقي مبارياته بهذه البطولة عندما يلاقي المنتخب الفيتنامي على استاد مدينة زايد الرياضية وذلك يوم الثلاثاء 8 يناير 2019.

وتأتي ثاني مباريات المنتخب العراقي أمام المنتخب اليمني في مواجهة عربية خالصة وتقام المباراة على استاد نادي الشارقة وذلك يوم السبت 12 يناير 2019.

ثم يختتم المنتخب العراقي مبارياته بدور المجموعات بثالث لقاء له أمام نظيره الإيراني وتقام المباراة على استاد آل مكتوم بنادي النصر وذلك يوم الأربعاء 16 يناير 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.