التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم 6-7-2019: القنوات الناقلة الأمم الأفريقية
ملخص نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا

يلعب منتخب مصر المباراة الرابعة له في بطولة كاس الأمم الأفريقية 2019 منذ انطلاقها، حيث ستنطلق مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم في دور الستة عشر “ثمن النهائي” من دوري أبطال أفريقيا 2019، فبعد أن التقي المنتخب المصري في دور المجموعات مع زيمبابوي في المباراة الافتتاحية وتمكن من الفوز بهدف وحيد وحصل علي ثلاثة نقاط، وبعدها التقي منتخب مصر ضد منتخب الكونغو الديمقراطية وتمكن أيضاً من الفوز بهدفين ليحصل علي صدارة ترتيب مجموعة مصر في كاس أبطال أفريقيا، وبالأخير أكد صدارته بفوزه بهدفين مقابل لا شئ في مباراة أوغندا الماضية، ليصعد لدور الثمن نهائي وتنطلق مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا اقتراباً من نهاية البطولة التي لم يتبقى عليها سوي أسبوعين، سنتابع معكم من خلال التقرير التالي ملخص نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا الآن لحظة بلحظة فتابعونا في تغطية حصرية.

نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا اليوم

مصر 0-1 جنوب أفريقيا

سننقل لكم ملخص مباراة مصر اليوم علي مدار الشوطين، حيث سننقل لكم ملخص الشوط الأول من ماتش مصر وجنوب أفريقيا اليوم، وكذلك نتيجة مصر الشوط الثاني اليوم، فتابعونا بعد دقائق قليلة، حيث يأتي موعد مباراة مصر اليوم فيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت غرينتش العالمي.

يطلق حكم المباراة صفارة بداية الشوط الأول، وذلك بعد نزول لاعبي المنتخبين لأرضية ملعب المباراة، وسط حشد جماهيري كبير يرغب في رؤية منتخب بلاده يصعد إلي دور ربع النهائي من كاس الأمم الأفريقية 2019.

  • الدقيقة 1، في أول لحظات المباراة سعي لاعبي المنتخب لإحراز أول أهداف مصر اليوم وذلك لروحهم المعنوية العالية.
  • الدقيقة 13، يحاول المنتخب المصري السيطرة علي المباراة، حيث تظل الغلبة لصالح منتخب مصر حتي منتصف الشوط الأول بدون أي جدوي.
  • الدقيقة 28، يهجم منتخب جنوب أفريقيا بقوة ليحاول استعادة السيطرة، ويعادل الهجمات بين الفريقين.
  • الدقيقة 90، يحرز لاعب منتخب جنوب أفريقيا هدف الفوز، وبذلك يخرج منتخب مصر من دور الستة عشر ولا يتمكن من الصعود إلي ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم أمم أفريقيا

نقدم إليكم الآن مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة ماتش مصر الآن وجنوب افريقيا، حيث يمكنكم من خلال مجموعة القنوات المجانية تلك الحصول علي قناة مجانية تذيع مباراة مصر علي الأرضي وهي قناة تايم سبورت الرياضية، ومجموعة القنوات تأتي كالتالي:

Sport 1 Hungary
Sport 1 Czechia
beIN SPORTS HD 1 FR
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
Eurosport 2 Spain
تايم سبورت (بث أرضي)

يلتقي المنتخبين علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويعلق علي لقاء المنتخبين التاسع والثلاثين المعلق الكبير (علي محمد علي)ـ، تابعونا في تغطية حصرية حول ملخص ماتش مصر اليوم.

تشكيلة منتخب مصر اليوم

  • المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: أحمد المحمدي، محمود علاء، أحمد حجازي، وأيمن أشرف.
  • الوسط: محمد النني، طارق حامد، وعبدالله السعيد.
  • الهجوم: محمود ترزيجية، مروان محسن، ومحمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.