متى مباراة العراق وسوريا القادمة في تصفيات كأس العالم 2022؟

مباراة العراق القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 سوف تكون ضد المنتخب السوري ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية ولقاء هام بين المنتخبين الشقيقين.
شاهد أيضًا: أسماء المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2022
هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير موعد مباراة العراق وسوريا في تصفيات كأس العالم مونديال قطر 2022، حيث يبحث كل منتخب من خلال تلك المباراة عن حسم النقاط الثلاث، مباراة العراق القادمة سوف تقام على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

تاريخ مواجهات العراق وسوريا

سوف يكون موعد مباراة العراق وسوريا القادمة هو الموعد رقم 27 في تاريخ مواجهات المنتخبين بعدما التقيا من قبل في 26 مباراة، حقق منتخب العراق الفوز في 13 مباراة، مقابل ست مرات فوز للمنتخب السوري، في حين حسم التعادل نتيجة سبع مباريات، أخر مباراة جمعت بين المنتخبين كانت في بطولة غرب آسيا 2019 وانتهت بالتعادل دون أهداف.

موعد مباراة العراق وسوريا القادمة في تصفيات كأس العالم

منتخب العراق لديه ثلاث نقاط وضعته في المركز الخامس، في حين يمتلك منتخب سوريا نقطة واحدة في المركز الأخير، المباراة منقولة على يوتيوب الاتحاد الآسيوي، وعلى قناة الرابعة العراقية، وقناة ssc6 السعودية، موعد لعبة العراق وسوريا القادمة سوف يكون يوم الخميس 11 نوفمبر 2021، في الأوقات التالية:
الساعة 8 مساء بتوقيت العراق والسعودية والكويت وسوريا وقطر.
الساعة 9 مساء بتوقيت دبي.

قد يعجبك ايضا