Take a fresh look at your lifestyle.


محمد صلاح: ما أنا فيه الآن أصبح أكبر من طموحاتي

أعرب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي خلال لقاء صحفي له بجريدة “ديلي ميل” الإنجليزية أمس الاثنين أنه كان يطمح في مجرد الظهور على التليفزيون كأي طفل، وأنه بمجرد أن حقق ذلك أصبح يتمنى أن يصبح لاعب مشهور، وعندما تحقق له ذلك طمح في أن يكون لاعب محترفاً، كما أوضح النجم المصري أن والده كان السبب فيما وصل له الآن وكان دائماً السند له والعون في ذلك، وأنه كان يتحمل مشاق السفر إلى القاهرة يومياً للتدريب والعودة وكان دائماً يقول له أن من يريد أن يحقق حلمه لابد وأن يتحمل ذلك.



كما أكد صلاح أنه لم يكن يحلم بما وصل له الآن، وأنه كانت كل أحلامه في أن يصبح لاعباً محترفاً فقط، كما أكد محمد صلاح أنه يسعى للحفاظ على ما وصل إليه نظراً لأن المستوى الذي وصل له كانت تكلفته عالية جداً، وأنه متمسك بما هو فيه بل ويسعى للأفضل وأن لا يسمح لنفسه بإهدار هذه الفرص التي أعطيت له، كما عاد اللاعب ليؤكد أن ما وصل له كان كله بفضل والده ومساعدته له في ذلك.

وأكمل صلاح أنه جائزة أفضل لاعب أفريقي إنجاز لأي لاعب يصل له، كما أفخر بذلك وأطمح في أن هذا يجعل حافزاً لي لكي أحقق أفضل من ذلك.



وفي نهاية الحديث أكد النجم محمد صلاح أن طموحاته لن تتوقف علي ذلك فقط، بل ما وصل إليه سوف يزيد من حماسه وإصراره على تحقيق الأفضل.

اقرأ أيضاً:

العين يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بكأس العالم للأندية