التخطي إلى المحتوى

هو وبلا شك أيقونة عربية ومصرية قد لا تتكرر سريعاً في الأمد المنظور، هو ابن النيل محمد صلاح، سجل حافل بالانجازات الغير مسبوقة للاعب عربي أو إفريقي أو مصري، فعلها محمد صلاح مجدد وأضاف لسجله الذهبي انجازان جديدان أولهما حصوله على لقب أفضل لاعبي بطولة الدوري الإنجليزي بالدور ال 16 وثانيهما وأهمهما مرافقة للعالمي ميسي بتشكيلة الدوريات الأوروبية لأفضل تشكيلة لاعبين .. فإليكم تفاصيل انجازات صلاح الجديدة .

محمد صلاح وانجازات جديدة في سجل حافل

حيث أكدت الشبكة الإخبارية الرياضية العالمية ” سكاى سبورتس ” حصول اللاعب المصري محمد صلاح على لقب اللاعب الأفضل خلال الجولة السادسة عشر من البطولة الانجليزية الأقوى ” الدوري الإنجليزي .

وأكدت الشبكة أن محمد صلاح استحق اللقب وبلا شك بعد أن سجل ثلاث أهداف كاملة في مباراة فريقه ليفربول أمام بورنموث، بل وتمكن صلاح بهذا الهاتريك أن يتعادل مع متصدر هدافي الدوري الإنجليزي لاعب الأرسنال ” بيير إيمريك ” .

ولم يتوقف انجاز صلاح هذا الأسبوع على حصوله على اللقب الأفضل ببطولة البريميرليج، بل تخطاه إلى لقب أوروبي جديد، وذلك بعد أن انضم صلاح إلى التشكيلة المثالية للدوريات الأوروبية وذلك حسب اختيار الموقع العالمي المتخصص في أهم إحصائيات لعبة كرة القدم ” هوسكورد ” ووفق التشكيلة المثالية التي انضم لها محمد صلاح، فان اللاعب المصري رافق العالمي ” ليونيل ميسي ” في التشكيلة ذاتها لأفضل لاعبي الدوريات الأوروبية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.