Take a fresh look at your lifestyle.


محمد صلاح إلى ريال مدريد| وشرط مخيف لرئيس المالكي.. وفي انتظار القرار النهائي

فاجأ الفرعون المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بعدما طلب منه الحصول على 30 مليون يورو سنويا كشرط للانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك وفقا تقرير موقع (دون بالون) الإسباني.



الفرعون المصري الأعلى أجرا في ريال مدريد

ويعد اللاعب المصري محمد صلاح هو الأعلى أجرا في نادي ريال مدريد بعد موافقة إدارة المالكي في انتقال الفرعون لصفوف الفريق، ويتصدر بذلك قائمة اللاعبين الأعلى أجرا، وبذلك سيتفوق على النجم جاريث بيل الجناح الويلزي والذي يحصل على راتب 17 مليون يوريو.



ريال مدريد يحاول التعاقد مع صلاح أو ماني

ويذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق اقترح على فلورنتينو بيريز محاولة التعاقد مع أحد لاعبي ليفربول المتألقين محمد صلاح أو ساديو ماني نجم السنغال خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

معارضة بيريز

عارض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد المبلغ الكبير الذي طلبه نجم منتخب مصر محمد صلاح وهو الآن ينتظر القرار النهائي على طلب صلاح 30 مليون يورو سنويا، وباقي الطلبات المادية.



تمديد عقد صلاح

وفي الجانب الآخر ذكرت إحدى الصحف الإنجليزي (صن) عن مد عقد صلاح لمدة عام آخر وبه سيكون صلاح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي وفيه تخطط ليفربول لتقديم 430 ألف إسترليني أسبوعيا و22.4 مليون إسترليني سنويا.