Take a fresh look at your lifestyle.

محمد صلاح | موقفه الآن من قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفه الأخير والصحف الانجليزية تصفه بالسوبر المُنقذ

محمد صلاح ورحلة صيام عن التهديف منذ ما يقرب من 572 دقيقة قضاها صلاح بعيداً عن منطقته المُفضلة بين شباك الخصم، سواء كان الأمر يتعلق ببطولة الدوري الانجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا، واليوم تمكن صلاح من أن يكسر صيامه التهديفي على مائدة فريق ” ساوثهامبتون ” بهدف ثاني لفريقه ليفربول بعد أن كان متعادلاً بهدف لهدف أمام ساوثهامبتون، وربما كالعادة ساوثهامبتون البوابة السحرية لفك النحس عن صلاح، ولكن هذه المرة الهدف الذي سجله صلاح اليوم ربما يدفع بيه إلى صدارة الهدافين بالدوري الانجليزي وسط منافسة شرسة من نجوم كبار، فما هو موقف صلاح الآن من قائمة هدافي ” البريميرليج ” .

محمد صلاح وقائمة الهدافين

فبعد أن تمكن محمد صلاح اليوم من أن يحرز هدف في شباك ” ساوثهامبتون ” ليخرج فريقه ليفربول من المباراة منتصراً بثلاث أهداف لهدف كان لصلاح فيها نصيب الهدف الثاني وهدف التقدم للريدز، وصل رصيد صلاح الآن من الأهداف إلى 18 هدف .

صلاح لحظة تسجيل هدف اليوم .

وهو بذلك يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي ” البريميرليج ” بعد لاعب مان سيتي المتألق سيرجيو أجويرو والذي يملك بسجله التهديفي 19 هدف .

ولكن لن تقتصر منافسة محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري مع أجويرو وفقط، بل إن زميله بالفريق ساديو ماني هو الأخر عينه على لقب الهداف برصيد 17 هدف يشاركه في ذلك لاعب أرسنال اللامع بيير أوباميانج .

ماذا كتبت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح

وبعد أن عاد صلاح لمسيرته مع التهديف، أشادت الصحف الانجليزية باللاعب المصري الذي كان سبب في تصدر فريقه لجدول مسابقة الدوري الانجليزي، ووصفته الصحف الانجليزية بأنه لاعب القمة كما أكدت صحيفة ” ميرور ” ووصفته صحيفة ” تيليجراف ” بأنه سوبر صلاح وأضافت صحيفة ” ديلي إكسبريس ” بالمنقذ صلاح .

وبهذا تكن المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي موسم 2019 قاتلة وشرسة بمعنى الكلمة، ولن تكن رحلة سهلة على محمد صلاح إذا ما رغب في تحقيق لقب الهداف هذا الموسم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.