Take a fresh look at your lifestyle.

محمد صلاح يتخطى رونالدو وميسي في استفتاء ماركا لأحسن لاعب في العالم .. ادخل صوت لصلاح قبل انتهاء مدة التصويت

حقق نجم هجوم نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، مركزا جديدا اليوم بعد أن تخطي أهم لاعبي العالم ووصل للمركز الأول في الاستفتاء الذي تجريه مجلة “ماركا” الأسبانية لأحسن لاعب في العالم هذه الأيام، وكما عود “أبو مكه” عشاقه في جميع أنحاء العالم بالصعود السريع نحو القمة، يصعد صلاح بوتيرة سريعة في الاستفتاء بعد أن قام بالتصويت له حتى الآن أكثر من 168 ألف من متابعي المجلة العالمية الشهيرة.

جدير بالذكر أن نجم منتخب مصر وهداف الدوري الانجليزي محمد صلاح أنضم مؤخرا إلى معسكر المنتخب القومي للاستعدادات النهائية قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية يوم 21 يونيو القادم والتي تستضيفها مصر على أرضها وتسعى بقوه للتتويج بالبطولة للمرة الثامنة.

محمد صلاح يصل للمركز الأول في استفتاء مجلة ماركا

يأتي هذا الاستفتاء والذي تجريه مجلة ماركا المقربة من نادي ريال مدريد الأسباني بعد أن اختارت أهم 10 لاعبين في العالم لاختيار الأفضل بينهم في تصويت مباشر من جانب عشاق وجمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

10 لاعبين صلاح في المركز الثاني حتى الآن

وتضم قائمة اللاعبين العشرة كل من الأرجنتيني ليونييل مسي، لاعب نادي برشلونه الاسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الايطالي، والهولندي فيرجل فان ديك لاعب نادي ليفربول الانجليزي، والفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والبلجيكي إدين هازارد، المنضم حديثا لفري ريال مدريد الإسباني.

كما ضمت القائمة أيضا الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم فريق اتليتكو مدريد الإسباني، وأوبلاك حارس مرمى نفس النادي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد والحاصل على الكرة الذهبية في نسختها الأخيرة.

صلاح في المقدمة وخلفه ميسي ورونالدو

يتربع الآن النجم المصري محمد صلاح في مقدمة الاستفتاء بعد أن تخطى الاساطير ميسي ورونالدو وحصد ما يقرب 168 ألف صوت، ويتبعه مباشرة الأرجنيتين ليونيل ميسي بـ 154 ألف صوت، ثم يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 139 ألف صوت، ثم أدين هازرد بـ 121 ألف صوت.

رابط التصويت على استفتاء مجلة ماركا

ويمكنك عزيزي القاري المشاركة في الاستفتاء عبر الرابط التالي هنا، وذلك لدعم ممثل مصر والعرب وأفريقيا محمد صلاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. عبدالله خميس يقول

    محمد صلاح هو الأفضل لأن آخد دوري ابطال اوروبا

  2. MohameDhassanRenuLt يقول

    محمد صلاح يستحق افضل لاعب في العالم

  3. Mohamad tarek يقول

    رونالدو هو اللي يستحق لأنه. توج بالدوري الإيطالي والسوبر الايطالي واحسن لاعب في ايطاليا واحسن هدف في دوري ابطال اوروبا وتوج بدوري الأمم الأوروبية ولذلك فكرستيانو يستحق الكره الذهبيه

    1. عبدالله خميس مشيط يقول

      محمد صلاح الأفضل لأن آخد دوري ابطال اوروبا المرة دى