التخطي إلى المحتوى

تقاسم محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف بعد مباريات الجولة 22 من البريميرليج وذلك بعد أن أحرز هدف فريق فوز فريقه اليوم على فريق برايتون ليرتفع رصيده إلى 14 هدف ليتساوى مع كل من هاري كين مهاجم فريق توتنهام، واللاعب بيير إيميريك أوباميانج نجم فريق الأرسنال.

وجاء ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد الأسبوع 22 حيث جاء فى المركز الأول كل من بيير إيميريك أوباميانج لاعب الأرسنال، وهاري كين لاعب توتنهام، ومحمد صلاح لاعب ليفربول، يليهم كل من سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، وإيدن هازارد نجم تشيلسي فى المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

وجاء فى المركز الثالث كل من ريتشارليسون مهاجم إيفرتون، ورحيم سترلينج نجم مانشستر يونايتد، وكالوم ويلسون نجم بورنموث برصيد 9 أهداف، و فى المركز الرابع جاء كل من روبيرتو فيرمينيو نجم فريق ليفربول، ورميليو لوكاكو نجم فريق مانشستر يونايتد برصيد 8 أهداف.

وأصبح محمد صلاح ثامن هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 46 هدف حتى الآن، وقد حطم بذلك رقم اللاعب آيان راش أسطورة فريق ليفربول الذي أحرز 45 هدف فى البريميرليج مع فريق ليفربول، وقد سجل محمد محمد صلاح 61 هدف خلال 82 مباراة مع ليفربول فى جميع المسابقات منذ أن انضم للريدز قادماً من فريق روما الإيطالي.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتقاسم صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين وأوباميانج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.