التخطي إلى المحتوى

 

وجه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي رسالة عتاب لجماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد وقائع التراشق بالألفاظ وحالة التعصب المسيطرة على المشهد الكروي في مصر خلال الفترة الأخير.

 

 

وقال صلاح قبل قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ” مش قادر اصدق إني كل اما أفتح تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طوال الوقت، هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي”.

 

 

وتأتي تغريدة صلاح قبل قرابة الأسبوع من مباراة فريقه الهامة خلال منافسات دور الـ16 من دروي أبطال أوربا أمام بايرن ميونخ الألماني. وتشهد الساحة الكروية المصرية حالة من الغليان بسبب الخلافات المستمرة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز من ناحية واتحاد كرة القدم من ناحية أخرى بسبب اعتراضات الزمالك وبيراميدز على ترتيب جدول مباريات الدوري والمطالبة بعدم مواجهة الأهلي في الدوري إلا بعد انتهاء الأخير من لعب كافة مؤجلات الدور الأول.

 

 

وزادت الخلافات بين الأندية الثلاثة واتحاد الكرة من حالة الاحتقان بين جماهير الكرة المصرية وتحولت ساحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصات لمهاجمة جماهير الأهلي والزمالك لبعضهما البعض.

التعليقات

  1. الاهلي بصراحه متوصي عليه .. تم تاجيل مبارياته مع بيرامدذ والزمالك لحين تعافيه من الاصابات والايقافات .. صدقوني محاباه الاهلي الواضحه وضوح الشمس هي سبب الاحتقان .. الزمالك اعظم نادي في الكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.