محمود كهربا يفتعل أزمة داخل نادي الزمالك قبل لقاء بيراميدز واتجاه لتوقيع عقوبة عليه

تسبب محمود عبد المنعم كهربا نجم نادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في أزمة داخل جدران النادي قبل المباراة الهامة اتي تجمع الفريق بنادي بيراميدز، بعد تدوينة له على “ستوري” موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عدم تعديل عقده من قبل إدارة الفريق

وكتب كهربا عبر “ستوري”حسابة على موقع فيس بوك ” إحنا لما بنسيب حقنا لفترة بنسيبه بمزاجنا بس يناخده بفوايد.. الصبر نفذ”، وتأتي تدوينة كهربا على خلفية الوعد الذي تلقاه من مسئولي الزمالك وعلى رأسهم أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بتعديل عقده بعد تمديد العقد لمدة 4 سنوات.

واشترط كهربا عند تمديد عقده مع الفريق أن يحصل على 12 مليون جنيه في الموسم مساواة له مع لاعبي الفئة الأولى بالفريق حيث تبلغ قيمة عقد كهربا القديم 3 ملايين جنيه سنويا، وكان اللاعب تلقى وعدا من أمير مرتضى بتعديل قيمة عقده للمساواة مع الفئة الاولى بعد مباراة اتحاد طنجة المغربي التي انتهت بفوز الزمالك وتأهله لدور المجموعات .

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يثير فيها محمود كهربا أزمة داخل النادي بسبب موضوع تعديل عده خاصة بعد التقارير الصحفية التي ربطت بين اللاعب وتوقيعه على عقود الانتقال للنادي الأهلي، وسبق وأن شارك اللاعب تدوينة لأحد الجماهير يطالب بتعديل عقد كهربا مع الفريق تقديرا لجهوده وتأثيره الكبير داخل الفريق.

وتتجه النيه داخل نادي الزمالك لتوقيع عقوبة مالية تقدر بـ50 ألف جنيه على كهربا بعد إثارته للجدل على فيس بوك ومخالفته قرار الإدارة بمنع الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ماهر عمر يقول

    شكله عربجى خسارة فيه التعليق