Take a fresh look at your lifestyle.

مستشار رئيس الوزراء يوضح حقيقة إلغاء لقاء القمة بسبب غرق استاد برج العرب بمياه الأمطار


بعد تداول صور لغرق استاد برج العرب بمياه الأمطار واحتمالات تأجيل لقاء القمة بين فريقي الزمالك والأهلي في اللقاء 117 بين الفريقين، بسبب عدم صلاحية الملعب، نفى المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هانى يونس، عدم صلاحية الملعب، مؤكدا أن الصور المتداولة هي صور قديمة تعود للعام الماضي، وأن ستاد برج العرب جاهز لإقامة مباراة القمة، متمنيا الفوز للفريقين.

ستاد برج العرب
صورة متداولة لغرق ستاد برج العرب

شائعة تأجيل اللقاء

وكانت صور ستاد برج العرب غارقا بالمياه، قد تم تداولها اليوم، تزامنا مع موجة الطقس السئ بالإسكندرية وهطول الأمطار الغزيرة ونشاط الرياح، مما أعطى توقعا بتأجيل المباراة وانتشرت الشائعة وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما استدعى تدخلا من المسؤولين لنفي الشائعة.

ويذكر أن ستاد برج العرب قد تم استبعاده من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر في شهر يونيو المقبل نتيجة السعة الكبيرة للملعب، وقالت اللجنة أن هذه السعة تتطلب حضورا جماهيريا كبيرا وهو أمر صعب لأن المنتخب المصري سيخوض مبارياته فى القاهرة.

كما طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أيضا من الاتحاد المصري لكرة القدم، في خطاب رسمي تحديد ملعب بديل لمباريات الأهلي والزمالك في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، منتقدا أرضية ملعب برج العرب.

وتقام في السابعة مساء اليوم مباراة القمة في اللقاء المؤجل من الأسبوع 17 بين الزمالك أول الدوري، والأهلي صاحب المركز الثاني، وذلك بدون جمهور وفقا لقرار اتحاد الكرة المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.