تعليق عن فوز مصر في مباراة مصر و الكونغو 2-0

امتلأت مدرجات استاد القاهرة الذي يستضيف مباراة مصر و الكونغو وذلك بحضور ما يقارب 65 الف مشجع  وحرصوا  على الحضور لكي يشاهدو اللقاء الذي يجمع الفريقين وذلك اليوم في تمام العاشرة مساءً ونقدم لكم عبر موقعكم كلمة دوت أورج تحليل شامل عن المباراة
ويواجه منتخب مصر منتخب الكونغو في مباراة الكونغو ومصر في العاشرة مساء اليوم الموافق الاربعاء وذلك بالجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس الامم الأفريقية 2019 وتستضيفها مصر وذلك حتي 19 يوليو من الشهر القادم.

و قام نادى ليفربول الإنجليزي، بتوجيه رسالة إلى محمد صلاح قبل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء وكتب نادى ليفربول، عبر صفحته على موقع “تويتر”،

“فى ثانى مباريات منتخب الفراعنة، الملك المصرى محمد صلاح يواجه منتخب الكونغو الديموقراطية ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية، كل التوفيق يا صلاح”.

موعد مباراة مصر و الكونغو

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديموقراطية، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية في المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

القنوات التي تنقل المباراة

ستنقل المباراة على  قناة “تايم سبورت” على ترددين أرضي وفضائي؛ وتردد الأرضي هو UHF32 أما تردد الفضائي هو 11449 أفقي، ونقلت تردد القناة على الى نفس تردد القناة الثانية الأرضية بحيث يسهل الوصول لها  عن طريق البحث التلقائي عبر الإريال الهوائي العادي.

ماذا يعني نقل تردد “تايم سبورتس” الأرضي للقناة الثانية؟

أعلنت قناة “تايم سبورتس” أنها سوف تسند مهمة التعليق على مباراة مصر والكونغو  إلى المعلق السعودي فهد العتيبي.

وتردد قناة “تايم سبورتس” الأرضية التي تنقل مباراة مصر والكونغو سهل وبسيط للغاية فقم بعمل عدة الخطوات التالية:

  • أن تحصل على إريال أو جهاز استقبال سواء كان داخلي أو خارجي إن أمكن.
  • قم بتوصيل الإريال للتلفزيون وقم بإلغاء وصلة بالريسفير.
  • قم بضبط إعدادات التلفزيون لاستقبال البث.
  • قم بالبحث عن القنوات الأرضية التي تحدثنا عنها وذلك من زر البحث الأوتوماتيك أو عن طريق الزر اليدوي.

فازت مصر في مباراة مصر والكونغو التي اذاعت على قنوات البث الأرضي وتم انتهاء المباراة بفوز المنتخب المصري بهدفين على الكونغو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.