التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم في كأس أفريقيا 2019 تأهل المنتخب الوطني لدور الستة عشر
موعد مباراة مصر والكونغو القادمة في كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

متابعة نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم يستقبل ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة مصر والكنغو في ثاني مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، والتي تقام خلال الفترة مابين الحادي والعشرين من يونيو، وحتى يوم التاسع عشر من يوليو القادم في مباراة ينتظرها عشان وجماهير كرة القدم المصرية من أجل متابعة منتخب مصر في مباراته الثانية بالبطولة.

المنتخب المصري تمكن من الفوز على منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أفريقيا 2019، حيث انتهت مباراة مصر وزيمبابوي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد سجله اللاعب محمود حسن تريزيجيه في مباراة شهدت إضاعة لاعبو منتخب مصر العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب الكونغو في مباراة الأربعاء من أجل ضمان التأهل لدور ربع النهائي من كأس أفريقيا 2019، حيث أن الفوز على الكونغو يعني تأهل المنتخب المصري بشكل رسمي للدور القادم، إلا أنه بالطبع سيسعى الجهاز الفني للمنتخب المصري الفوز بكافة المباريات، من أجل التأهل كأول للمجموعة الأولى.

موعد مباراة مصر والكونغو

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة مصر والكونغو القادمة في كأس أفريقيا 2019 مساء يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من يونيو الجاري، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

وستقوم قناة تايم سبورت التردد الأرضي بنقل أحداث مباراة مصر والكونغو القادمة على الهواء مباشرة، كما أن المباراة ستكون مذاعة من خلال قناتي: bein MAX1، و bein MAX2.

هذ وقد تم اسناد مهمة التعليق والوصف التفصيلي على أحداث مباراة مصر والكونغو على سعيد الكعبي من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، أما عبر شبكة قنوات bein Sports فسيقوم علي محمد علي بالتعليق على مباراة مصر القادمة في كأس أفريقيا 2019 أما منتخب الكونغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

نتيجة مباراة مصر والكونغو

نتابع معكم أحداث مباراة مصر والكونغو في كأس أفريقيا 2019 والتي تقام حالياً على ملعب ستاد القاهرة، ويحتاج المنتخب المصري للفوز على الكونغو من أجل تصدر المجموعة الأولى، وضمان التأهل لدور الستة عشر مبكراً.

ونجح المحمدي قائد منتخب مصر من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة، لتصبح النتيجة تقدم منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين من زمن المباراة استطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري، الهدف جاء بعد استقبال صلاح الكرة من محمود حسن تريزيجيه، ليسجل صلاح أول أهدافه بكأس أفريقيا 2019، والهدف الثاني لمصر في هذه المباراة، وتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة مصر والكونغو بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين.

انتهت مباراة مصر والكونغو بفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد، ليكون المنتخب المصري قد رفع من رصيده للنقطة السادسة، ويتصدر المجموعة الأولى، ويتمكن من التأهل رسمياً لدور ثمن النهائي من كأس أفريقيا 2019، فيما تقلصت فرص منتخب الكونغو للتأهل للدور القادم بعد أن بقى في المركز الرابع بالمجموعة الأولى بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.