التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم كأس أفريقيا 2019 نهاية المباراة بفوز المنتخب الوطني
موعد مباراة مصر واوغندا القادمة كأس أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة

سيكون ملعب ستاد القاهرة الدولي مسرحاً لإقامة مباراة مصر واوغندا القادمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة كأس أفريقيا 2019 والمقامة خلال هذه الفترة بجمهورية مصر العربية، بمشاركة 24 منتخباً من القارة السمراء، يلتقون بأرض الكنانة من أجل المنافسة على لقب كأس أفريقيا 2019.

المنتخب المصري نجح في ضمان التأهل لدور الستة عشر من كأس أفريقيا 2019 بعد أن فاز في أول مبارتين له بالبطولة، فاستهل منتخب مصر الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف دون مقابل، قبل أن يفوز على منتخب الكونغو في الجولة الثانية بالمجموعة، ليكون المنتخب المصري على الصدارة بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية من هذه المجموعة.

ويكفي المنتخب المصري التعادل أمام منتخب اوغندا من أجل التأهل كأول المجموعة الأولى، حيث سيكون رصيد المنتخب المصري حال فوزه على منتخب اوغندا سبع نقاط، وهو أكثر عدد من النقاط، أما في حال فوز المنتخب المصري فسيكون قد حقق العلامة الكاملة في الفوز، وهو بالطبع ما يتمناه جماهير المنتخب المصري.

أما منتخب اوغندا فيحتاج للتعادل هو الآخر على أقل تقدير من أجل التأهل لدور الستة عشر من كأس أفريقيا 2019، بغض النظر عن باقي النتائج، المنتخب الاوغندي بقيادة مديه الفني ديسباير استطاع أن يجمع أربع نقاط حتى الآن وضعته على المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

موعد مباراة مصر واوغندا

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة مصر واوغندا القادمة في كأس افريقيا 2019 مساء يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا

أما بخصوص القنوات التي ستنقل أحداث مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أفريقيا 2019 أمام المنتخب الاوغندي فمن المقرر أن تقوم قناة تايم سبورت التردد الأرضي بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها، بالإضافة لأن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة bein MAX1.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر واوغندا مساء يوم الأحد في كأس أفريقيا 2019 المعلق فهد العتيبي من خلال قناة تايم سبورت التردد الأرضي، فيما سيكون المعلق علي محمد علي معلقاً على أحداث مباراة مصر القادمة في كأس أفريقيا 2019 ضد اوغندا عبر قناة bein MAX1.

تشكيل منتخب مصر اليوم

أعلن أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل مصر لمواجهو اوغندا اليوم، ويتواجد كوكا من البداية في الخط الهجومي، فما تم الدفع بباهر المحمدي بدلاً من محمود علاء، ودونجا بدلاً من طارق حامد، وإليكم تشكيل منتخب مصر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي، باهر المحمدي، أحمد حجازي، أيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني، نبيل دونجا، عبد الله السعيد، محمود تريزيجيه، محمد صلاح.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

نتيجة مباراة مصر واوغندا

بدأت قليل قليل مباراة مصر واوغندا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بكأس أفريقيا والنتيجة هي التعادل حتى الآن.

الدقيقة الرابعة والثلاثون من المباراة شهدت تقدم المنتخب المصري بهدف سجله محمد صلاح من ركلة حرة مباشرة قريبة من منطقة جزاء المنتخب الاوغندي.

وسجل قائد المنتخب المصري أحمد المحمدي الهدف الثاني بعد أن استقبل عرضية زميله أيمن أشرف، ليضع الكرة في شباك المنتخب الاوغندي، وينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بهدفين نظيفين.

انتهت مباراة مصر واوغندا بفوز المنتخب المصري بهدفين دون مقابل، ليرفع منتخب مصر من رصيده للنقطة التاسعة، ويبقى على الصدارة، فيما حافظ منتخب اوغندا على المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وقد ضمن التأهل لدور الستة عشر من كأس أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.