التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي اليوم كأس أفريقيا 2019 فوز المنتخب بهدف تريزيجه
موعد مباراة مصر وزيمبابوي كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة مصر وزيمبابوي افتتاح كأس أفريقيا 2019 يفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه مساء يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من يونيو الجاري من أجل استقبال جماهير كرة القدم في مختلف القارة السمراء من أجل حضور ومتابعة مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام في جمهورية مصر العربية في الفترة من الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وحتى التاسع عشر من شهر يوليو القادم بمشاركة 24 منتخباً من القارة.

منتخب مصر بقيادة مديره الفني خافيير أجيري يأمل في تحقيق بداية جيدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتتويج بلقب كأس أفريقيا 2019 كما حدث في آخر بطولة استضافتها مصر في عام 2006، حيث كانت تلك البطولة بمثابة انطلاقة قوية للجيل الذهبي للمنتخب المصري بقيادة مديره الفني الوطني حسن شحاته.

منتخب مصر أتى في مجموعة سهلة تضم منتخبات: الكونغو، وأوغندا، وزيمبابوي بجانب المنتخب المصري، وبالنظر لمنتخبات هذه المجموعة، فنجد أن الفوارق الفنية والفردية تصب في صالح المنتخب المصري، والذي من المتوقع أن يحتل صدارة هذه المجموعة بنهاية مباريات دوري المجموعات بمشيئة الله تعالى.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح منافسات كأس أفريقيا 2019 مساء يوم الجمعة، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي

وسيتمكن المشاهدون من متابعة أحداث مباراة مصر ضد زيمبابوي أمسية الجمعة من خلال شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، كما أن قنوات bein SPORTS MAX ستقوم بنقل أحداث مباراة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، حيث سيتم التعليق باللغة العربية على أحداث المباراة.

هذا وسيقوم المعلق المصري علي محمد علي بالتعليق على أحداث مباراة مصر وزيمبابوي الافتتاحية لبطولة كأس أفريقيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX1، وقناة bein MAX2 حيث سيكون علي محمد علي معلقاً على الأحداث من ملعب المباراة.

كما سيقوم المعلق عصام عبده بالتعليق على أحداث مباراة مصر وزيمبابوي مساء اليوم الجمعة في افتتاح منافسات كأس الأمم الأفريقية بجمهورية مصر العربية، حيث سيتم إذاعة المباراة من خلال البث الأرضي للقناة، ومن خلال إذاعة الشباب والرياضة سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة منتخب مصر اليوم المعلق مدحت شلبي.

تشكيل مصر اليوم

أعلن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل منتخب مصر الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام زيمبابوي في المباراة الافتتاحية من منافسات كأس أفريقيا 2019، ويتواجد مروان محسن كمهاجم وحيد في الخط الأمامي، فيما ظهر اللاعب محمود علاء في مركز قلب الدفاع بجانب أحمد حجازي، ليكون التشكيل الرسمي للمنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن، حجازي، محمود علاء، المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد، النني، تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة مصر وزيمبابوي

انطلقت مباراة مصر وزيمبابوي في بطولة كأس أفريقيا 2019 قبل قليل وسط محاولات من جانب المنتخب المصري لتسجيل أول الأهداف، النتيجة حتى الآن هي التعادل السلبي بعد مرور ثماني دقائق من المباراة.

وتمكن المصري محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الأول بعد أن وضع الكرة ببراعة في شباك منتخب زيمبابوي لتصبح النتيجة تقدم منتخب مصر بهدف دون رد بعد مرور 40 دقيقة من البداية.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين مصر وزيمبابوي بتقدم المنتخب المصري بهدف دون رد من إمضاء تريزيجيه.

انتهت أحداث مباراة مصر وزيمبابوي بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد سجله اللاعب محمود حسن تريزيجيه، ليرفع منتخب مصر من رصيده لثلاث نقاط، ويتصدر المجموعة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.