التخطي إلى المحتوى
مفاجأة بالوسط الرياضي المصري | على جبر في صفوف الأهلي في أول تعاون بين القلعة الحمراء وبيراميدز

في خبر ربما يكون مُفاجأة بكل المعاني، لصفقة قد تهز الوسط الرياضي المصري بالموسم الجديد 2020، ولما لا وهذه الصفقة هي بداية لأول تعاون على الإطلاق بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، كما أنها الصفقة التي تعني انتقال أفضل مُدافعي مصر على الإطلاق لصفوف القلعة الحمراء.

فعن جريدة الوطن تحديداً، نُقل عن مدير تحرير الرياضة بالجريدة، معلوماتٍ مؤكدة تُفيد بأن على جبر مدافع نادي بيراميدز والمنتخب الوطني، أتم إجراءات الانتقال لصفوف النادي الأهلي بداية من الموسم القادم، فما هي التفاصيل المتوفرة حتى الآن عن طبيعة تلك الصفقة المفاجئة.

صفقة الأهلي الجديدة وعلي جبر

حيث أكد مدير تحرير الرياضة بجريدة الوطن المصرية، ونقلتها عدد من وسائل الإعلام الرياضية منذ قليل، أنه تم الاتفاق بين رئيس النادي الأهلي، ومجلس إدارة نادي بيراميدز الجديد فيما يُعد بشائر للتعاون الجاد بين الناديين، وإصلاح للعلاقات المتوترة بينهما، على انتقال على جبر مدافع بيراميدز الكبير لصفوف الأهلي.

ونقلاً عن مصادر رياضية، أن محمود الخطيب أكد أن تلك الصفقة هي بداية الصلح مع بيراميدز، مُضيفاً أن الصلح خير، ويُذكر أن علي جبر كان أحد أهم أعمدة دفاع الزمالك وانتقل لنادي بيراميدز الموسم الماضي بصفقة كبيرة، ولكن يبدو أن الأمر يتغير سريعاً وسيرتدي جبر الفانلة الحمراء قريباً، مما قد يُمثل بالفعل ضربة قوية وصفقة أسطورية تمكن الأهلي من خلالها من تدعيم دفاعه بشكلٍ كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.