Take a fresh look at your lifestyle.

ملخص مباراة ألمانيا وهولندا فى تصفيات يورو 2020

انتهت منذ قليل مباراة كرة القدم بين منتخبي ألمانيا وهولندا بفوز مثير للمنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات يورو 2020.

تشكيلة ألمانيا

وجاءت تشكيلة منتخب ألمانيا كما يلي:-

نوير، كيرر، روديجر، سولي، كيميتش، شولز، جينتر، كروس، جروتسيكا، جنابري، ساني

تشكيلة هولندا

كما جاءت تشكيلة منتخب ألمانيا كما يلي:-

سيلسن، دامفريس، دي ليجت، فان ديك، بليند، دي يونج، دي رون، فينالدوم، ديباي، بابل، بروميس

ملخص مباراة ألمانيا وهولندا

الشوط الأول

بدأت المباراة حماسية من جانب المنتخب الهولندي وسط جماهيره حيث استحوذ المنتخب الهولندي على الكرة لمدة 10 دقائق قبل أن ينتفض المنتخب الألماني ويقوم اللاعب ساني من إحراز الهدف الأول للمانشيفت فى الدقيقة 15 من كرة عرضية سددها على يسار الحارس الهولندي سيلين.

لم يظل المنتخب الهولندي ساكنا حيث هاجم بكل خطوطه المنتخب الألماني ليقوم بابل بتسديد كرة صاروخية فى الدقيقة 24 أنقذها نوير قبل أن يتصدى لكرة أخرى من بابل فى الدقيقة 27.

وفى الدقيقة 34 سجل المنتخب الألماني الهدف الثاني من جانب اللاعب جنابري بعد مروره الرائع من المدافع فان دايك ليسدد الكرة فى المقص الأيسر معلنا عن تقدم منتخب بلاده بهدفين دون رد.

وقبل انتهاء الشوط الاول حدث احتكاك بين اللاعب روديجير واللاعب فينالدوم ليحرم الحكم المنتخب الهولندي من ركلة جزاء لتصفر الجماهير صافرات استهجان على الحكم قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الماكينات الألمانية بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة بداية ناريه حيث سجل اللاعب الهولندي دي ليخت الهدف الأول للمنتخب الهولندي فى الدقيقة 47 ليقلص الفارق بين المنتخبين ويؤمن حظوظ هولندا فى الرجوع بنتيجة المباراة.

استحوذ المنتخب الهولندي استحواذا كليا على الكرة وهدد مرمى المنتخب الألمانى أكثر من مرة إلى أن سجل اللاعب ديباي هدف التعادل فى مرمي الحارس الألماني مانويل نوير، ليعلن عن تعادل المنتخبين بهدفين لمثليهما فى الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وفى الدقيقة 79 أنقذ مانويل نوير منتخب بلاده من هدف محقق من جانب اللاعب الهولندي فينالدوم بعد تمريرة ساحرة من ديباي وسط تشجيعات من جانب لاعبي المنتخب الألمانى لقائدهم.

وفى الدقيقة 89 سجل شولز الهدف الثالث للمنتخب الألماني بعد تمريرة ساحرة من رويس لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الألماني على نظيره الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة مثيرة للغاية ليعلن عن تصدر المنتخب الألماني المجموعة فى الجولة الأولى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.