التخطي إلى المحتوى
الآن ملخص مباراة مصر والكونغو اليوم الأربعاء 26-6-2019: |2-0| نتيجة ماتش مصر في الأمم الأفريقية 2019
ملخص مباراة مصر والكونغو اليوم

نتابع معكم ملخص مباراة مصر والكونغو اليوم 26-6-2019 في الجولة الثانية للمجموعة الأولي في بطولة كاس الأمم الأفريقية 2019، حيث يلتقي المنتخب المصري اليوم مع الكونغو الديمقراطية في ثاني مبارياتهما في كأس أمم أفريقيا 2019، بعد هزيمة الكونغو في المباراة الماضية من أوغندا بهدفين مقابل لا شئ، وعدم حصولها علي أية نقاط يجعل موقفها صعب في ترتيب المجموعة الأولي، بينما المنتخب المصري حصل علي ثلاثة نقاط بعد فوزه علي زيمبابوي في المباراة الافتتاحية، وسيحاول لاعبي المنتخب تسجيل أكبر عدد من أهداف مصر اليوم في شباك الكونغو الديمقراطية للحصول علي ثلاثة نقاط جديدة لصدارة المجموعة، وننقل لكم الآن نتيجة مباراة مصر ضد الكونغو اليوم.

نتيجة ملخص مباراة مصر والكونغو اليوم

ينزل لاعبي المنتخبين لأرضية الملعب الآن، مستعدين لبداية الشوط الأول في أجواء نارية علي ستاد ملعب القاهرة الدولي، وينتظروا انطلاق صفارة حكم المباراة لبداية الشوط الأول، تابعونا في تغطية كتابية ننقل خلالها ملخص مباراة مصر والكونغو اليوم اليوم.

مصر 2-0 الكونغو الديمقراطية

الدقيقة 3، هجمة خطيرة لصالح منتخب الكونغو كاد لاعبيه تسجيل أول أهداف مباراة مصر والكونغو اليوم، لكن يمنعهم الشناوى من تسجيل الهدف.

الدقيقة 7، يتمكن مروان محسن من المراوغة والوصول إلي خط الـ 18، لكن لم يتمكن من تسجيل أول أهداف مصر اليوم بسبب الدفاع القوي لمنتخب الكونغو.

الدقيقة 12، يقوم محمد صلاح بتسديد ركلة قوية علي المرمي لكن بدون جدوي لتظل نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم هي التعادل السلبي حتي مرور ربع ساعة من زمن الشوط الأول.

الدقيقة 17، يستمر ضغط المنتخب المصري في محاولة التسجيل، وعلي الرغم من السيطرة التامة لمنتخب مصر إلا أن النتيجة سلبية حتي الآن.

الدقيقة 25، أحمد المحمدي يحرز أول أهداف مصر اليوم في شباك الكونغو في هدف ولا أروع متقدماً في منتصف الشوط الأول، لتصبح نتيجة مصر والكونغو 1-0.

الدقيقة 33، يحاول لاعبي الكونغو تعديل النتيجة بهجمة قوية وتسديد الكرة علي شباك المنتخب المصري، لكنها تخرج بعيداً عن الشباك.

الدقيقة 40: يقترب الشوط الأول ماتش مصر الآن ضد الكونغو من نهايته، وتظل نتيجة مباراة مصر الآن ضد الكونغو هي هدف مقابل لا شئ.

الدقيقة 43، محمد صلاح يسجل ثاني أهداف مباراة مصر الآن في شباك الكونغو بتسديد الكرة بقوة علي المرمي لم يتمكن الحارس من التصدي لها، بذلك يكون هذا هو هدف محمد صلاح الأول في بطولة أمم أفريقيا 2019، وينتهي أول شوط وتكون نتيجة ماتش مصر ضد الكونغو 2-0، نقلنا إليكم ملخص الشوط الأول لحظة بلحظة تابعونا في الشوط الثاني بعد قليل.

ملخص الشوط الثاني ماتش مصر الآن

ينزل لاعبي الفريقين لأرضية الملعب، ويعلن حكم المباراة بداية الشوط الثاني من مباراة مصر الآن وأخبار الرياضة ننقلها لكم من الماتش.

الدقيقة 46، يقوم مدرب الكونجو بإخراج تريسور موبوتو، ودخول ميشال إيليا في محاولة لتقوية صفوف المنتخب للتصدي لهجمات المنتخب المصري.

الدقيقة 50، محاولة من تريزجية لتسجيل الهدف الثالث لصالح منتخبنا المصري، لكن تذهب بعيداً عن الشباك.

الدقيقة 59، خروج مروان محس، ودخول أحمد حسن محجوب لتدعيم الهجوم في المنتخب المصري.

الدقيقة 63، يسدد أحمد حسن تسديده قوية علي مرمي الكونغو الآن، لكن لم تأتي بالشباك، وتظل نتيجة ماتش الكونغو ومصر الآن هو التقدم بهدفين لصالح المنتخب المصري.

الدقيقة 68، خروج عبد الله السعيد، ودخول وليد سليمان، وحصول محمد الننى علي أول إنذار لمنتخب مصر في مباراة اليوم.

الدقيقة 71، محمد صلاح يسدد تسديده صاروخية علي شباك الكونغو لكن لم يتم تصادمها مع الشباك.

الدقيقة 80، يظل دفاع الكونجو متماسكاً حتي الآن في الشوط الثاني، وتظل نتيجة ماتش مصر والكونغو 2-0 حتي اقتراب الشوط الثاني من نهايته.

الدقيقة 84، دخول علي غزال بدلاً من محمود حسن تريزيجية، وهجوم قوي بعد نزول غزال لصالح منتخب مصر.

الدقيقة 87، يحصل علي غزال بعد ثلاث دقائق من نزوله علي كارت أصفر، ويقترب الشوط الثاني من نهايته ويصبح فوز منتخب مصر قريب في ماتش الكونغو اليوم.

الدقيقة 90، الحكم يحتسب 4 دقائق وقت بدل ضائع.

فوزر مصر ضد الكونغو اليوم

يقوم الحكم بإطلاق صفارة نهاية المباراة، لتصبح نتيجة مباراة مصر اليوم ضد الكونغو الديمقراطية 2-0، بذلك نقلنا إليكم ملخص مصر والكونغو اليوم لحظة بلحظة في أمم أفريقيا 2019، تابعونا في المباريات القادمة في تغطية حصرية، واتركوا لنا تعليقاتكم في رغباتكم خلال المباريات القادمة في بطولة كاس الأمم الأفريقية لنسخة عام 2019 علي الأراضي المصرية.

بذلك يضمن منتخب مصر تأهله الرسمي إلي الدور القادم في ثمن النهائي من بطولة كاس أمم أفريقيا بعد الفوز في مباراة اليوم بهدفين مقابل لا شئ، فرح كل جماهير الشعب المصري بعد الفوز الكبير اليوم الذي وضع المنتخب المصري علي بداية الدور القادم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

بعد أن نقلنا إليكم ملخص مباراة مصر اليوم، يقدم إليكم موقع “كلمة” مجموعة القنوات الناقلة مصر والكونغو اليوم من ضمن القنوات الناقلة لامم افريقيا 2019 التي حددها اتحاد الكرة الأفريقية، ويمكنكم الحصول علي قناة تذيع ماتش مصر والكونغو اليوم من القنوات المجانية المفتوحة التالية علي مختلف الأقمار الصناعية.

Sport 1 Hungary
Sport 1 Czechia
Arena Sport 2
beIN SPORTS HD 1 FR
Arena Sport 1 HD Cro
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
Eurosport 2 Spain
تايم سبورت (بث أرضي)

تشكيلة منتخب مصر اليوم

  • محمود الشناوي.
  • أحمد المحمدي، أيمن أشرف، محمود علاء، أحمد حجازي.
  • طارق حامد، محمد النني.
  • محمود ترزيجية، عبدالله السعيد، محمد صلاح.
  • مروان محسن.

يبدأ أول شوط من ماتش مصر اليوم، وننقل إليكم نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم لحظة بلحظة، تابعونا في تغطية حصرية حول ملخص مباراة مصر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.