التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب |1-0|

في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز يلاقي الأهلي نادي المقاولون العرب في قمة مباريات هذه الجولة، ويمتلك المارد الأحمر مصيره بيده حيث لايفصله عن الفوز بلقب الدوري المصري إلا الفوز على المقاولون العرب، الأهلي الذي يبتعد في صدارة الدوري برصيد أربع وسبعين نقطة.

ملخص أحداث مباراة الأهلي والمقاولون

دخل الأهلي المباراة بقوة كبيرة حيث سيطر بنسبة بلغت سبعين في المائة في الدقائق العشر الأولى، أول فرص الأهلي في اللقاء كانت في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق المغربي وليد أزارو، بعدها بثلاث دقائق كاد المهاجم المصري رمضان صبحي أن يفتتح النتيجة للمارد.

في الدقيقة الثالثة عشر سدد صبحي لكن الحارس أبو السعود تألق في صدها، في الدقيقة السابعة عشر من المباراة كاد رمضان صبحي يفتتح النتيجة لولا تألق دفاع الذئاب، ضغط الأهلي الرهيب على الذئاب لم يكن مجديا بسبب التكتل الدفاع العنيد للمقاولون العرب ليستخدم سلاح التسديد من بعيد، وفي الدقيقة السادسة والعشرين من عمر المباراة سجل المهاجم التونسي علي معلول الهدف الأول للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين من المباراة كاد الأهلي يضاعف النتيجة لولا تألق أبو السعود، في الربع الساعة الأخير من الشوط الأول تحسن أداء المقاولون العرب لكن النتيجة بقيت على حاله حتى نهاية الشوط الأول من المباراة.

وإذا بقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة فإن الأهلي سيحرز اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة الزمالك.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.