التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب |3-1| اليوم في الدوري

توج نادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز وذالك عقب فوزه على نادي المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب برج العرب في القاهرة لينهي الصراع على اللقب قبل المباراة الأخيرة له في الدوري أمام غريمه التقليدي الزمالك.

الأهلي سيطر طيلة الشوط الأول من المباراة وكان قريبا من التسجيل في عدة مناسبات في الربع ساعة الأول من الشوط الأول من المباراة، وفي الدقيقة الرابعة والعشرين إستطاع النجم التونسي علي معلول تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، الأهلي واصل عروضه القوية خلال الشوط الأول من المباراة وضغط على خصمه الذي لم يتحصل على أي فرص خطيرة، ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الأهلي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني من المباراة واصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب، وسط غياب تام لهجوم فريق المقاولون العرب، وفي الدقيقة الرابعة والستين سجل حسين الشحات الهدف الثاني للمارد الأحمر، حسين الشحات عاد في الدقيقة الواحدة والسبعين سجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي.

واصل الأهلي أدائه الممتاز وكان قريبا من تسجيل الهدف الرابع لولا سوء الحظ الذي لازم المغربي يوسف أزارو، وفي الوقت المحتسب بديلا عن الضائع أسجل المقاولون العرب هدفا شرفيا، بقيت النتيجة على حالها إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وبهذا النتيجة يتوج الأهلي بلقب الدوري للمرة الواحدة والأربعين في تاريخه.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.