من يقابل الزمالك في قبل نهائي الكونفدرالية.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنجم الساحلي في كأس الاتحاد الأفريقي

تقام مساء يوم الثلاثاء بمدينة السويس المصرية، مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع الهلال بطل السودان ونادي النجم الساحلي بطل تونس، وينتظر نادي الزمالك المصري الفائز في نتيجة مباراة الهلال والنجم في الدور قبل النهائي للبطولة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال والنجم، شهدت فوز البطل التونسي بنتيجة 3-1، ومباراة الإياب هي مباراة الهلال، وتم نقلها لمصر بسبب الأحداث السياسية الأخيرة بالسودان.

تفاصيل كورة الهلال والنجم

تقام المباراة على ملعب مدينة السويس شرق القاهرة، يغيب عن النجم الساحلي التونسي، نجم خط وسطه محمد أمين بن عمر للإصابة، يدخل الهلال المباراة بصفوف شبه مكتملة لتحقيق أمل التأهل للدور القادم، القنوات الناقلة للمباراة “قناة bein sports hd1″، المعلق على المباراة الكابتن والمعلق الرياضي سوار الذهب، موعد بداية مباراة الهلال والنجم الساحلي عند الساعة 6 مساء بتوقيت السودان، 5 مساء بتوقيت تونس.

يحضر كورة الهلال والنجم الساحلي التونسي، 500 مشجع للهلال، و150 مشجع للنجم الساحلي، يذكر أن النجم الساحلي فاز الخميس الماضي بلقب بطل العرب 2019، فهل يستطيع الهلال أن يُقصي بطل العرب من الكونفدرالية الأفريقية؟.

أخر أخبار مباراة الهلال والنجم الساحلي بالكونفدرالية:
خلال الاجتماع الفني للمباراة، تقرر أن يرتدي الهلال السوداني الزي الأزرق الكامل، على أن يرتدي النجم الساحلي التونسي الزي الأبيض في الأحمر، حضر الاجتماع مندوبي الفريقين، وحكم اللقاء المصري الدولي محمود البنا، كما حضره مراقب المباراة، المدرب نبيل الكوكي، أكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن فريق الهلال جاهز تماما للمباراة فنيا ومعنويا، وأن الجميع عاقدون العزم على التأهل لقبل النهائي، وأضاف النجم الساحلي خصم عنيد، ولكنه يعلم كل نقاط قوته وضعفه، وهو كتاب مفتوح بالنسبة له، مؤكدا أن الهلال سيفوز اليوم ويتأهل لقبل نهائي البطولة.

روجية لومير المدير الفني الفرنسي للنجم الساحلي، أكد على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال اليوم، يذكر أن النجم وصل لمصر قادما من الإمارات بعد الفوز ببطولة كأس زياد 2019 على حساب الهلال السعودي، يغيب عن النجم اليوم أهم أوراقه الرابحة وهو قائد وسط الفريق ومنتخب تونس محمد أمين بن عمر للإصابة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.