التخطي إلى المحتوى
مباريات الجولة 30 بالدوري السعودي للمُحترفين | مباراة النصر والباطن ولقاء الهلال ضد الشباب – الجولة الأخيرة الحاسمة

الجولة الثلاثين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ” الدوري السعودي للمحترفين ” هي الجولة الخاتمة النهائية لمارثون طويل لموسم كروي قوي للغاية بالكرة السعودية، ونحن من هنا سوف نوضح إليكم مواعيد جميع مباريات تلك الجولة النهائية والتي سوف يتحدد بنهاية مباريتها البطل المُتوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019 .

ورغم أن الجولة 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تضم العديد من اللقاءات الكروية إلا أن أهمها على الإطلاق وبلا منافس مباريتان، هما المباراة التي تجمع فريق النصر ضد فريق الباطن، والمباراة الثانية، والتي تجمع فريق الهلال ضد فريق الشباب، حيث أن مع نتائج هاتين المباراتين يتحدد بطل الدوري السعودي .

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

تتمثل لقاءات الفرق السعودية بالجولة 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم 2019 في اللقاءات التالية، والتي سوف تُقام جميعاً في موعد واحد بسبب أنها الجولة الختامية للبطولة حيث تُقام اللقاءات التالية :

  • فريق التعاون ضد فريق الفيصلي .
  • فريق الفتح ضد فريق الرائد .
  • فريق الأهلي ضد فريق الاتفاق .
  • فريق القادسية ضد الحزم .
  • فريق ألفيحاء ضد فريق الوحدة .
  • فريق أحد ضد فريق الاتحاد .

ثم يأتي اللقاء الهام الذي يجمع فريق الشباب صاحب المركز الثالث ببطولة الأمير محمد بن سلمان برصيد 54 نقطة ضد غريمه التقليدي الهلال صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة .

وبالفعل وصل فريق الهلال إلى العاصمة الرياض، ومُنح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد بعدها تبدأ مسيرة الهلال استعداداً لمباراة الخميس القوية للغاية كدربي مُستقل وكمحدد لمصير الهلال في التتويج بالبطولة السعودية لدوري المحترفين 2019 ضد فريق الشباب القوي .

ونأتي للقاء الثاني المهم الجامع بين فريق النصر صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة ضد فريق الباطن القابع بالمركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة .

النصر صاحب الصدارة يُعلن وصول بعثة فريقه للعاصمة الرياض ومنح راحة للاعبين الأحد، على أن يستكملوا الاستعدادات الجادة لمباراة الباطن بداية من يوم الاثنين

صور من مران الهلال والنصر استعدادًا للجولة 30

ولقد أتم الفريقان النصر والهلال الاستعدادات الكاملة لمباريتهما النهائية لهما بجولة الحسم الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي، ولقد ظهرت الجدية والحماس الشديدين على تدريبات الفريقان في إطار انتظار الهلال للقاء الشباب، وانتظار المنصر للقاء الباطن .

صور مران الهلال الأخير 

صور مران النصر الأخير

ولقد أكدت رابطة الدوري السعودي، أن تصميم كأس الأمير محمد بن سلمان، والذي من المنتظر أن يحمله ويتوج به يوم الخميس أي من النصر أو الهلال، هو كأس استثنائي في قيمته وأسمه وجماله .

العالمي وروح قتالية عالية بمعسكر النصر  ورسالة مُرابط لجماهير الشمس

وأكدت التقارير الإعلامية اليوم من داخل مُعسكر نادي النصر السعودي، أن العالمي يسعى وبكل قوة لتحقيق اللقب، وبدت الجدية البالغة على أداء لاعبي النصر أثناء الاستعداد للقاء الباطن يوم 16-5-2019 وذلك من داخل معسكرهم بالرياض، ووجه اللاعب المغربي لفريق النصر نور الدين مُرابط رسالة لفريق الشمس عبر حساب النادي الرسمي بتويتر .

رابطة الدوري السعودي للمُحترفين ومُتابعة التجهيزات للجولة 30

وبلا شك فإن مباريات الجولة الثلاثين كافة، سوف تشهد إثارة كبيرة يتوقعها الجمهور العربي والسعودي، ليس فقط لأنها حاسمة لموقف جميع الفرق، بل أيضاً لأنها جولة الختام التي يحرص فيها كل فريق أن يترك أطيب الآثر من خلالها لدى جمهوره .

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.