Take a fresh look at your lifestyle.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة | شامل مباريات القادسية وأُحد والأهلي والشباب والاتحاد والباطن والفيصلي والفتح

مبارياتٍ هامة تنطلق اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 في خضم المنافسات القوية بين فرق بطولة الدوري السعودي لموسم 2019 تحت مسمى ” بطولة الأمير محمد بن سلمان ” حيث تشهد بطولة الدوري السعودي اليوم الجمعة أربع لقاءاتٍ قوية تضم موجهات تجمع فرق ثماني على مختلف مستويات ترتيب جدول مسابقة دوري المحترفين السعوديين، ونحن ننقل مواعيد تلك اللقاءات كما سنوضح موقف كل فريق من الفرق الثماني التي ستتواجه بعضها البعض اليوم بجدول المسابقة .

ما هي مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري السعودي 5 أبريل 2019

يلتقي كل من فريقي القادسية وأحد وذلك في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية، ويحتل فريق القادسية المركز الثاني عشر بجدول مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 24 نقطة، أما فريق أحد فيقع بالمركز الأخير متذيل الجدول برصيد 15 نقطة، وتعد مباراة القادسية بالنسبة لأحد أحد أهم أطواق النجاة خاصة مع المركز المتأخر الذي يقع فيه، كما أن القادسية تريد أن تبتعد أكثر عن دائرة الخطر بالفوز بالنقاط الثلاث من لقاءها مع أحد .

تاريخ لقاءات فريقي القادسية وأحد

عدد المواجهات بين الفريقين : ثلاثة، فازت القادسية بمواجهتين، وفاز أحد بمواجهة واحدة .

ثم نأتي لموعد مباراة الفيصلي والفتح اليوم الجمعة بالدوري السعودي والتي تأتي لكم في تمام الساعة 6.55 مساءً بتوقيت السعودية، ويحتل فريق الفيصلي المركز السادس بترتيب فرق الدوري برصدي 36 نقطة، أما فريق الفتح فيحتل بالجدول المركز الثامن وذلك برصيد 33 نقطة .

تاريخ لقاءات فريقي الفيصلي والفتح

عدد المواجهات بين فريقي الفيصلي والفتح 17 مباراة فاز فيها الفتح بثماني مباريات، أما الفيصلي فحقق الفوز في ست مباريات، وكان التعادل بين الفريقين في ثلاث مباريات .

قد يهمك | أحدث أخبار ونتائج الدوري السعودي

ومباراة الاتحاد والباطن والتي تنطلق الساعة 8.45 مساءً بتوقيت السعودية، ويقع فريق الاتحاد بالمركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة، وفريق الباطن برصيد 22 نقطة أيضاً بالمركز 14 متأخراً بفارق الأهداف عن الاتحاد .

تاريخ لقاءات فريقي الاتحاد والباطن

عدد المواجهات خمس مباريات، فاز الاتحاد في اربع مباريات وفاز الباطن بمباراة واحدة .

ومباراة الشباب والأهلي، وتنطلق بالساعة 8.45 مساءً بتوقيت السعودية، ويحتل فريق الشباب المركز الثالث برصيد 47 نقطة ويقع الأهلي في المركز الخامس ب 43 نقطة .

تاريخ اللقاءات بين فريقي الشباب والأهلي

تلاقى فريقي الشباب والأهلي في 21 مواجهة، فاز فيها الفريقين بسبع لقاءات لكل منهما وتعادلا في سبع مواجهات .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.