Take a fresh look at your lifestyle.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين لكأس أمم أفريقيا بالتوقيتات المُختلفة | وموقف كل منتخب من الصعود لدور 16

انتهت مباريات المجموعة الأولى والمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات يوم الأحد واتضح من نتائجها وبشكل نهائي المنتخبات التي تأكد صعودها من مرحلة المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2019 إلى دور الستة عشر من البطولة، حيث أصبح من المؤكد صعود كل من المنتخب المصري المُضيف كأول ومتصدر عن المجموعة ” أ ” بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، ومعه كوصيف عن نفس المجموعة منتخب أوغندا الذي ظهر بمظهر بارع خلال مباريات الدور الأول برصيد 4 نقاط .

كما تأكد صعود منتخب مدغشقر المفاجئة الغير متوقعة بالبطولة بل وبكل تأكيد حصانها الأسود برصيد سبع نقاط كأول عن المجموعة الثانية بعد تعادل مع غينيا وفوزاً على بوروندي ثم مفاجئة كُبرى بحق بفوز على منتخب نيجيريا بهدفين، كما تأكد صعود منتخب نيجيريا وصيفاً لمدغشقر ! برصيد ست نقاط، واليوم الاثنين تُستكمل الجولات الختامية من مرحلة المجموعات وذلك للمجموعة الثالثة والتي تضم تنزانيا وكينيا والجزائر والسنغال، وأيضاً للمجموعة الرابعة أو مجموعة الموت، والتي تضم المغرب جنوب أفريقيا كوت ديفوار ناميبيا، وبالسطور التالية تتعرف على مواعيد تلك المباريات الهامة مع موقف كل منتخب من النقاط .

مواعيد مباريات الاثنين 1 يوليو لكأس أمم أفريقيا

تشهد اليوم كأس أمم أفريقيا أربع مباريات اثنين بالمجموعة الثالثة واثنين بالمجموعة الرابعة لتُختتم بذلك الجولة النهائية للدور الأول بالمجموعتين، والبداية سوف تكون مع مباريات المجموعة الرابعة، حيث يلتقي منتخب المغرب الذي ضمن الصعود بست نقاط ولكن ليس بشكل كامل ضد منتخب جنوب أفريقيا صاحب الثلاث نقاط .

ولا شك أن المغرب بحاجة لفوز أو تعادل يضمن له قمة المجموعة، وتجنب المفاجآت حيث أن كوت ديفوار تملك ثلاث نقاط وتواجه ناميبيا الضعيفة وان حدث أن فازت جنوب أفريقيا بفارق كبير على المغرب وهو مستبعد وفازت كوت ديفوار على ناميبيا بفارق كبير وهو ممكن، قد تصبح المغرب بالمركز الثالث بفارق الأهداف وهنا تضع نفسها في احتمالية التأهل كأفضل ثالث وقد تواجه منتخب قوي مثل المنتخب المصري .

وتأتي مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا الساعة 6 مساء القاهرة و 7 مساء السعودية و 5 مساء المغرب والجزائر وتونس، وفي نفس التوقيتات تماماً تأتي مباراة كوت ديفوار ضد ناميبيا .

ثم تأتي مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم مباراة الجزائر الذي ضمنت تماماً التأهل برصيد ست نقاط ضد منتخب تنزانيا دون أي نقاط، والجزائر ضمنت التأهل حيث ان المباراة الأخرى تجمع السنغال بثلاث نقاط ضد كينيا بثلاث نقاط أيضاً فأي نتيجة لن تُقصي الجزائر عن التأهل، ولكن تتبقى مباراة السنغال وكينيا مفتوحة على جميع الاحتمالات التي قد يتخللها مفاجئة جديدة بالبطولة إن تمكنت كينيا أن تتفوق اليوم على السنغال .

وتأتي مباراة الجزائر ضد تنزانيا الساعة 9مساءً بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية مساءً، والثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي نفس التوقيت يلتقي منتخب السنغال ضد منتخب كينيا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.