التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم للدوري العام المصري والقنوات الناقلة| الأهلي ضد المقاولون والزمالك ضد الإسماعيلي

وصل قِطار بطولة الدوري العام لمرحلة الحسم والنهاية، فنحن في انتظار مباراتان بجانب أن من المتوقع أن يكونا غاية في القوة والإثارة، فهما مباراتين حاسمتين لتحديد من هو بطل الدوري العام بمصر موسم 2018-2019 بشكلٍ قاطع وكبير، وربما ما قرب هذا التصور النتيجة التي حققها الزمالك ضد الجونة بالتعادل بهدفين لكل فريق وجعل من مباريات اليوم مُحددة وبشكل كبير لبطل الدوري العام، بل وبشكل غالب قد نتعرف على بطل الدوري العام رسمياً اليوم.

ونحن بهذا التقرير سوف نرصد إليكم، مواعيد تلك المباريات بالدوري العام، والتي تجمع فريق النادي الأهلي ضد المقاولون العرب، وفريق الزمالك ضد الإسماعيلي، كما سنوضح لكم بشكل مُلخص موقف المنافسة على بطولة الدوري العام وفق رصيد النقاط لكل فريق، وسنوضح القنوات الناقلة لتلك اللقاءات الكروية الحاسمة.

مواعيد مباريات اليوم بالدوري العام المصري

بداية ومن المعروف أن المقاولون والإسماعيلي اليوم ليس لهم من تلك المباريات ناقة ولا جمل، فلا هم ينافسون على اللقب ولا هم يتصارعون من أجل البقاء بالبطولة، فالمقاولون يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، والإسماعيلي يحتل المركز السابع ومن ثم موقفهما آمن ومستقر.

والمنافسة اليوم تنحصر بين الأهلي صاحب الصدارة والذي يمتلك من النقاط بجدول المسابقة 74 نقطة، والزمالك صاحب المركز الثالث ومؤجل له مباراتان أحدهما اليوم ويمتلك من النقاط 69 نقطة، ومن ثم الأهلي لا يحتاج اليوم غير الفوز ليُعلن بشكل رسمي أنه بطل الدوري.

والزمالك لا يملك خيار ولا اختيار غير الفوز، لأن أي نتيجة أخرى سواء تعادل أو هزيمة تعني إعلان الأهلي بطلاً للدوري حتى لو هُزم الأهلي اليوم من المقاولين العرب.

وتُقام المباراتان الأهلي ضد المقاولون، والزمالك ضد الإسماعيلي بتوقيت واحد، حسب قوانين الجولة 27 من بطولة الدوري، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء القاهرة، حيث يلتقي الأهلي المقاولين بإستاد برج العرب وليتقي الزمالك الإسماعيلي بإستاد بترو سبورت.

وتنقل كل من قنوات النيل الرياضية، ومجموعة قنوات أون سبورت، مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم ومباراة الأهلي ضد المقاولون اليوم، وذلك بشكلٍ حصري.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.