التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2019 اليوم لقاء قطر ضد كولومبيا المُنتظر | شامل لقاء الأرجنتين ضد باراغواي

اشتعلت بطولة كوبا أمريكا بنسختها الحالية 2019، فنتائج مُعظم مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات جاءت مُثيرة للغاية، ودالة على مشروع بطولة كبير يُقدم لجماهير الكرة بأمريكا الجنوبية والجماهير العالمية العاشقة لفن قارة كرة القدم وسحرها أمريكا اللاتينية، كل ما يتطلعون إليه من المتعة والتشويق والإثارة .

فالمنتخب البرازيلي صاحب الأرض والجمهور، رغم تمكنه من اجتياز بوليفيا السهلة بثلاثة أهداف بمباراة الافتتاح، إلا أنه واجه بالمباراة الثانية فنزويلا العنيدة ليتعادل معها بدون أهداف رغم إلغاء ثلاثة أهداف كاملة للبرازيل بالمباراة، وينتظر السامبا لقاء صعب أمام بيرو، ثم يتعثر منتخب اليابان أما تشيلي برباعية ويتعثر منتخب إكوادور أما باراغواي برباعية مماثلة، ثم نأتي لمباريات اليوم الجامعة بين قطر وكولومبيا ثم مباراة أخرى هامة تجمع الأرجنتين وباراغواي، فهيا بنا نتعرف على مواعيد تلك المباريات اليوم بالتفاصيل الهامة .

مواعيد مباريات اليوم بكوبا أمريكا

مباراة قطر ضد كولومبيا، هي المباراة الأولى المنتظرة اليوم بعد أن قدم المنتخب القطري أداء قوي أمام الباراغواي، واستطاع أن يحول هزيمته بهدفين كاملين لتعادل ايجابي 2.2 ويدخل مباراته أمام كولومبيا القوية والتي استطاعت أن تهزم الأرجنتين بالمباراة الأولي بهدفين بعد أداء رائع، وفي جعبته نقطة وحيدة مقابل ثلاث نقاط لمنتخب كولومبيا .

أما المنتخب الأرجنتيني الجريح صفر النقاط بقيادة ميسي، سوف يلتقي منتخب باراغواي الذي قدم هو الأخر مباراة قوية أمام قطر تؤكد أنه ليس بالخصم السهل .

وتلتقي قطر اليوم ضد كولومبيا في تمام الساعة 11.30 من مساء القاهرة، 12.30 من صباح السعودية، ويلتقي منتخب الأرجنتين ضد باراغواي الساعة 2.30 صباحاً بتوقيت القاهرة و 3.30 من صباح الخميس بتوقيت السعودية، ويلاحظ أن المواعيد قد تجاوزت يوم الأربعاء إلى الخميس بسبب فروق التوقيت الزمني مع أمريكا الجنوبية .

ترتيب فرق المجموعة الثانية بكوبا أمريكا 

وقبل أن تنطلق مباريات المجموعة الثانية اليوم في جولتها الثانية ببطولة كوبا أمريكا ننقل لكم ترتيب المجموعة وفق نتائج الجولة الأولى التي أسفرت عن تعادل بين قطر وباراغواي، بنتيجة إيجابية بهدفين لكل فريق، وهزيمة مفاجئة للمنتخب الأرجنتيني بمواجهة كولومبيا بنتيجة 2.0 .

ولا شك أن الترتيب الحالي والمؤقت طبعاً، هو حقيقة صادمة لمُحبي منتخب الأرجنتين ليس في بلاده وفقط بل وحول العالم، الذي كان ينظر للأرجنتين بكوكبة نجومها يتقدمهم ميسي المُرشح الأول لتصدر المجموعة من أول مباراة .

ويتضح من ترتيب فرق المجموعة، تصدر منتخب كولومبيا برصيد ثلاث نقاط، يليه كل من مستاويين بارغواي وقطر، ثم يقبع منتخب التانجو أخيراً بلا نقاط .

التعليقات

    1. فيه نظام جديد يقضي بمشاركة المنتخب الحاصل ع بطولة أسيا والوصيف في كوبا أمريكا لان عدد الدول بأمريكا الجنوبية قليل ولا يسمح بثلاث مجموعات .. وكان في السابق يتم الاستعانة بفريقين من أمريكا الشمالية أو الوسطى .. لكن تلك هي المرة الأولى التي يشارك فيها فريقين من أسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.