Take a fresh look at your lifestyle.


مورينيو يفجر مفاجئة ويكشف كواليس رغبته في ضم أبو تريكة لتشيلسي بعد تألقه في كأس الأمم 2008

فجر المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو الملقب بـ”الاستثنائي” مفاجئة كبيرة بإعلانه إنه كان يرغب في ضم نجم منتخب مصر والأهلي المعتزل محمد أبو تريكة لصفوف فريق تشيلسي الإنجيزي عام 2008 بعد تألق الأخير في منافسات كأس الأمم الأفريقية 208 التي فاز بها المنتخب المصري إلى جانب تألق أبو تريكة الكيير في ذلك العام الذي ترشح خلاله لجائزة أفضل لاعب أفريقي.



وأكد مورينيو الذي درب أندية تشيلشي وريال مدريد وأنتر ميلان ومانشستر يونايتد أن تقدم أبو تريكة في العمر هو ما حال دون تلك الرغبة لضمه إلى صفوف فريق البلوز.

وقال مورينيو خلال مشاركته في تحليل مباريات كأس أسيا 2019 بستوديو بي إن سبورت أنه سعيد للتواجد في الاستوديو مع أبو تريكة الذي شاهدته سابقا يفوز بكأس أمم أفريقيا في الملعب؟



وأكد مورينيو الفائز بلقبي دوري أبطال أوربا إنه يعتقد أن أبو تركية لاعب مهاري ويملك قوة بدنية ومهارات فنيه كانت تؤهله للتأقلم في أوربا لكن الأمر وقتها لم يكن سهلا فكرة القدم الأن أكثر سهولة وعالمية فكرة القدم قبل 10 و20 عاما كان بها الكثير من الأعتبارات.

وأكمل المدير الفني البرتغالي الفائز بالدوري الإنجليزي 3 مرات، أنه متأكد أن أبو تريكة كان يمكنه اللعب في أوربا بسهولة لو كان مستمر في اللعب إلى الأن بنفس مستواه