Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة ارسنال ونابولي اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية صوب ملعب سان باولو بمدينة نابولي الإيطالية من أجل متابعة مباراة ارسنال ونابولي مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات مرحلة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ارسنال الإنجليزي يسعى للحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، الجانرز نجحوا في تحقيق الفوز على نابولي في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، الفريق الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني نجح في بلوغ دور ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد أن تمكن من إقصاء فريق رين الفرنسي، فبعد أن خسر ارسنال ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف، تمكن الفريق من الفوز بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب، لتكون بطاقة التأهل من نصيب الجانرز.

على الجانب الآخر فإن فريق نابولي الإيطالي يدخل مباراة الليلة وعينه على الفوز، الفريق الإيطالي فاز بثلاثية نظيفة على ريد بول سالزبورج النمساوي في مباراة الذهاب، قبل أن يتلقى الخسارة بنتيجة 3-1 في الإياب، ليكون الفريق ضمن الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي.

ويأمل جماهير فريق نابولي تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الليلة أمام ارسنال من أجل التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ارسنال ونابولي

وسيتم إقامة مباراة ارسنال ونابولي أمسية اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ونابولي

وبخصوص القناة التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة ارسنال ونابولي مساء اليوم الخميس في الدوري الأوروبي، فمن المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD1 بصوت المعلق نوفل باشي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.