التخطي إلى المحتوى
الأردن تتطلع لخطف بطاقة التأهل للدور الثاني في مواجهة سوريا بكأس آسيا 2019
الأردن × سوريا

يستعد منتخبي الأردن وسوريا لخوض المباراة التي تجمعهم بالجولة الثانية للمجموعة الثانية خلال بطولة كأس الأمم الأسيوية، ويسعى المنتخب الأردني للحفاظ على ما حققه خلال مباراة الجولة الأولى وتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بل ويسعى المنتخب الأردني لتأكيد الصدارة ونيل بطاقة التأهل عن المجموعة للدور الثاني دون النظر إلى مباراة الجولة الثالثة، كان المنتخب الأردني قد حقق انتصار مفاجئ على المنتخب الاسترالي بنتيجة 1-0 خلال مباراة الجولة الأولى التي جمعت المنتخبين وأحرز اللاعب أنس بني ياسين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 من المباراة.

في الناحية الأخرى يتطلع المنتخب السوري للظهور بشكل لائق ومحاولة حصد نقاط المباراة الثلاث لضمان تواجده بالبطولة وعدم الدخول في الحسابات المعقدة للمجموعة، وكان المنتخب السوري قد أنهى مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بالتعادل السلبي مما جعل الفريق يحصد نقطة واحدة بالمجموعة.

تاريخ لقاءات المنتخبين السابقة:

للمنتخبين الأردني والسوري تاريخ طويل في مباريات المنتخبين، فقد لعب المنتخبين قبل هذا اللقاء 19 مباراة، ولم يكن لأي منتخب أفضلية على الآخر، فقد فاز المنتخب الأردني في 8 مباريات وللمنتخب السوري مثلهم أيضاً، وتعادل المنتخبين في 3 لقاءات.

موعد المباراة:

تقام المباراة على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وتبث في تمام الساعة الـ5.30 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ4.30 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ1.30 بتوقيت جرينتش).

القنوات الناقلة:

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس على حقوق بث هذه البطولة، بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية الأخرى، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXTRA Two HD.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.