Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة ضمن مباريات الأسبوع العشرون في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضمن مباريات الأسبوع العشرون أمام وادي دجلة نقدمها لكم اليوم عبر موقع كلمة دوت أورج، الجدير بالذكر أن الأهلي خاض 15 مباراة منذ بداية الموسم واستطاع تحقيق 30 نقطة من مجموع المباريات التي خاضها، فقد حقق 9 انتصارات وتعادل في 3 مباريات وهُزم في 3 آخرين، ليستقر ترتيب الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري وفق آخر تحديثات المركز الثالث.

بينما وادي دجلة في المركز الخامس عشر بعد أن خاض 19 مباراة حقق منهم 20 نقطة، 5 انتصارات و5 تعادلات مقابل 9 هزائم منذ انطلاق الدوري، ووادي دجلة يُعد الفريق الذي تلقي أكبر عدد من الهزائم مقارنة بالفرق الأخري متساوياً مع المقاولون والنجوم، ولكن من المعروف عن كرة القدم أنها لا تعترف بأي احصائيات وإنما الأفضل في الملعب هو الأقرب لحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة

من المُقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة يوم الاثنين القادم الموافق 28 يناير 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً طبقاً لتوقيت القاهرة، على أن تكون أبرز القنوات التي سوف تنقل مباراة الأهلي ووادي دجلة قناة أون سبورت.

المباراة موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة الملعب القنوات الناقلة
الأهلي ووادي دجلة 20:00 بتوقيت مصر.

21:00 بتوقيت السعودية.

ملعب بتروسبورت ON SPORT

احصائيات الأهلي في الدوري المصري

آخر مباراة خاضها الأهلي في مسابقة الدوري المصري كانت أمام مصر المقاصة واستطاع الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، فكان الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء للاعب حسين الشحات، والهدف الثاني من نصيب اللاعب جونيور أجاي في الدقيقة الثلاثون من عمر اللقاء، واختتم رمضان صبحي أخر أهداف الأهلي في اللقاء في الدقيقة 77 من عمر اللقاء ليحصد الأهلي ثلاث نقاط ثمينة.

ترتيب الأهلي حتى الآن عدد نقاط الأهلي بطاقات صفراء بطاقات حمراء
الثالث 30 21 صفر

بلغ عدد أهداف الأهلي بعدما خاض 15 مباراة منذ انطلاق الدوري 23 هدف ليتصدر اللاعب مروان محسن قائمة هدافي الفريق برصيد 4 أهداف يليه اللاعب حمدي فتحي برصيد 3 أهداف.

احصائيات وادي دجلة في الدوري المصري

استطاع وادي دجلة في آخر مباراة خاضها في الدوري المصري تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث أحرز اللاعب محمد هلال أول أهداف المباراة قبل انتهاء الوقت الأصلي لمباراة وادي دجلة والجونة بنحو 11 دقيقة، وأحرز الهدف الثاني اللاعب محمد محمود قبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء بنحو 7 دقائق.

ترتيب وادي دجلة عدد نقاط وادي دجلة بطاقات صفراء بطاقات حمراء
الخامس عشر 20 26 2

بلغ عدد الأهداف المُسجلة لفريق وادي دجلة نحو 23 هدف كان للاعب إبراهيم نداي نصيب الأسد فيهم برصيد 7 أهداف، يليه اللاعب محمود مرعي برصيد 3 أهداف فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد احمد يقول

    بارك الله فيك اخي عبد العزيز