Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019

استطاع نادي الأهلي حجز بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد فوزه على نادي باختاكور طقشند الأوزبكي، ليكون لقاء ذهاب دور ثمن النهائي في المسابقة سعودي خالص، حيث ستكون مباراة الأهلي والهلال، بعد حجز الهلال بطاقة التأهل بتعادله إيجابيًا مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في المسابقة الآسيوية.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دور الـ16 دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الاهلي والهلال
موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال ذهاب وإياب

من المقرر أن يتواجه الأهلي والهلال في دور ثمن نهائي المسابقة القارية، دوري أبطال آسيا 2019، وهي مباراة الذهاب بين الفريقين في هذا الدور، في السادس من أغسطس المقبل، وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

في حين ستكون مباراة الأهلي والهلال في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا الموسم 2019 ، يوم الثالث عشر من أغسطس ذات الشهر على استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”.

كيف تأهل الأهلي والهلال إلى ثمن نهائي المسابقة القارية؟

حجز كلا من ناديي الاهلي والهلال بطاقتي دور الـ16 في المسابقة القارية الآسيوية بعد فوز الأهلي على باختاكور الأوزبكي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في البطولة بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصبح رصيده 9 نقاط ويتأهل كوصيف مجموعته.

أما الهلال فقد تأهل برصيد 13 نقطة في دور المجموعات بصفته متصدر للمجموعة الثالثة، بعد تعادله إيجابيًا مع الدحيل القطري في الجولة الأخيرة  من دور المجموعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.