التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة للقاء
موعد مباراة الأهلي

يخوض الأهلي مباراته القادمة أمام بيراميدز في إطار مباريات كأس مصر دور ال 16، يُذكر أن الأهلي تخطي دور ال 32 بعد فوزه على فريق الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد تخطي بيراميدز دور ال 32 بعد فوزه على طنطا 3-2، يُذكر أن آخر إنجازات النادي الأهلي حصده للقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بعد وصوله للنقطة 80 بفارق 8 نقاط عن نظيره الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما احتل بيراميدز المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تُقام مباراة الأهلي القادمة يوم السبت القادم الموافق 17 أغسطس أمام بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وسوف تكون مباراة الأهلي وبيراميدز مُذاعة عبر شاشة أون سبورت.

المباراةالمناسبةالتوقيتالقناة الناقلة
الأهلي ضد بيراميدزدور ال 16 كأس مصر
  • السبت 17 أغسطس 2019
  • 20:00 بتوقيت مصر.
  • 21:00 بتوقيت السعودية.
أون سبورت

يُذكر أيضاً أن ترتيب بيراميدز في الموسم الماضي الثالث بعد أن حصل على 70 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها طوال الموسم، حقق منهم 19 فوز، وتعادل في 13 مباراة، بينما تلقي هزيمتين.

موعد مباراة الأهلي واطلع برة لقاء العودة

في لقاء الذهاب استطاع الأهلي أن يفوز بنتيجة كبيرة على نظيره اطلع برة بأربعة أهداف دون مقابل، منهم هدفين للمغربي أزارو، وهدف لكل من علي معلول، وأضاف الشيخ الهدف الرابع للنادي الأهلي، ومن المُقرر أن يخوض الأهلي مباراته القادمة في عودة الدور التمهيدي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2019 في تمام التاسعة مساءً طبقاً لتوقيت القاهرة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.