Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز ذهاب دور الثمانية دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة للقاء

مع اقتراب موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز، يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي عن توقيت مباراة الأهلي وصن داونز، اللقاء الذي سوف يُقام في جنوب أفريقيا ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا ربع النهائي، حيث يسعي الأهلي في لقاء الذهاب للحسم قبل مباراة العودة في القاهرة، الجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي وصلت إلي جنوب أفريقيا مساء الأربعاء الماضي لمواجهة صن داونز، وخاض الأهلي التدريب الأول له مساء أمس الخميس على ملعب تسواني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق السادس من أبريل 2019 في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر، وسوف يُنقل لقاء الأهلي وصن داونز على قناة بي أن سبورت HD1.

المباراة توقيت مباراة الأهلي وصن داونز القناة الناقلة لمباراة الأهلي
صن داونزXالأهلي 15:00 بتوقيت مصر.

16:00 بتوقيت السعودية.

BEIN SPORT HD1

وعلى المستوي المحلي، الأهلي في المركز الثاني ضمن قائمة ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة، بفارق نقطتين عن المتصدر الزمالك برصيد 57 نقطة، الجدير بالذكر أيضاً أن الأهلي قد صعد لدور الثمانية بعد تصدره لمجموعته برصيد 10 نقاط.

ما هو موعد مباراة الأهلي وصن داونز عودة دور ال 8 ؟

بعد أن يخوض الأهلي لقاء الذهاب أمام صن داونز والمُقرر له أن يُقام يوم السبت 6 أبريل 2019، سوف تُقام مباراة العودة يوم 13 من الشهر الجاري أبريل 2019، وتم تحديد ملعب مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز على استاد الجيش بالسويس بدلاً من برج العرب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    زيد