التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي و المقاولين – الزمالك و الإسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة للمباريات

تقام اليوم مبارتان قويتان جدا في الدوري المصري 2019 ويترقب جمهور نادي الأهلي ونادي الزمالك لقاءات اليوم، حيث يواجه الأهلي المقاولين العرب اليوم الأربعاء في المواجهة المرتقبة للأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري، وفي نفس الوقت يواجه الزمالك نظيرة الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والعشرون للدوري المصري، والآن الزمالك في موقف صعب للغاية ويحتاج وبشدة للفوز في مباراة اليوم بعد تعادله في اللحظة الأخيرة أمام الجونة وهبوطه للمركز الثالث الآن في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأربعاء في استاد برج العرب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا وهو نفس توقيت بث مباراة الزمالك والإسماعيلي ويمكنكم معرفة كافة تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة بداخل المقال الآن.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 24/7/2019

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأربعاء الرابع والعشرون من يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءا وذلك في استاد بتروسبورت ويتم بث المباراة مباشرة عبر التليفزيون المصري والقنوات الرياضية المصرية المتخصصة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأربعاء

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولين والزمالك والإسماعيلي

يتم بث مباراة الأهلي والمقاولين العرب اليوم عبر قناة On sport الرياضية مع وجود برنامج تحليلي يبدأ من قبل المباراة بساعتان ويتم بث مباراة الزمالك والإسماعيلي في نفس الوقت عبر قناة النيل الرياضية Nile sport اليوم بالطبع مع وجود البرنامج التحليلي قبل المباراة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.