Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الاهلى اليوم 14-3-2015 والقنوات التى تذيع المباراة الان مع بطل رواندا فى دورى أبطال أفريقيا

كل الجماهير المصرية تتسائل عن موعد مباراة الاهلى اليوم السبت 14-3-2015 ,مباراة ذهاب دور 32 من دورى ابطال أفريقيا مع فريق الجيش الرواندى ,تقام تلك المباراة اليوم على ملعب أماهور فى العاصمة الرواندية كيجالى , كما تتسائل الجماهير ايضاً عن القنوات التى ستذيع مباراة الاهلى الان على الهواء مباشرة.

أما بالنسبة للقنوات التى ستذيع مباراة الاهلى اليوم مع بطل رواندا ستكون قناة النهار الرياضية , التى حصلت بالفعل على حقوق بث تلك المباراة على الهواء , وستذيع قناة النهار الرياضية أيضاً ستوديو تحليلى للمباراة يديره الإعلامى الرياضى كريم حسن شحاته ومعه مجموعة مميزة من أبرز المحللين.

الاهلى سيدخل مباراة اليوم وهو كامل العدد وسيلعب المباراة بقوته الضاربة , على أمل بدأ المشوار الافريقى هذا الموسم بقوة , وحسم المقابلة مع الفريق الرواندى من مباراة الذهاب لتسهيل المهمة فى مباراة العودة فى القاهرة , هذا وقد درس جاريدو المدير الفنى الاسبانى للاهلى الفريق الرواندى جيداً من خلال عدة شرائط وفرتها القنصلية المصرية فى رواندا له.

موعد مباراة الاهلى اليوم أمام الجيش الرواندى ستكون فى تمام الساعة 3.30 عصراً بتوقيت مصر – الساعة 4.30 مساء بتوقيت السعودية , بالتوفيق للنادى الاهلى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.