Take a fresh look at your lifestyle.


موعد مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي اليوم والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقيا وانتظار النتيجة

تنطلق مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي عصر اليوم السبت فى ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وكانت بعثة الاهلى قد سافرت إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز فى مباراة تبدو الأقوى للأهلى فى ظل رغبة الأحمر فى حسم البطولة الأفريقية بعد الفشل فى الحصول عليها رغم الوصول لنهائي البطولة لمرتين متتاليتين.



موعد مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي

من المرتقب أن تقام مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي فى تمام الثالثة من عصر السبت وسط محاولة من جانب لاسارتي، المدير الفني للاهلى من أجل الوصول إلى تشكيل رسمي لمباراة صن داونز ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تجعل من مباراة العودة سهلة أمام الاهلى.



القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي حصريا عبر قنواتها، كان لاسارتي قد ضم 23 لاعب لقائمة اللاعبين أمام صن داونز وجاء أبرزهم كلا من محمد الشناوي وناصر ماهر ورمضان صبحي وعلي معلول ووليد أزارو وأجاي ومحمد هاني والسولية.

كان الجهاز الفني للنادي الأهلى قد أكد على جاهزية كل لاعبيه لمواجهة صن داونز، ودخل اللاعبين فى معسكر مغلق من أجل مراجعة الخطط التدريبية وطريقة مواجهة فريق صن داونز، ويدخل الاهلى المباراة مدعوما بحالة معنوية كبيرة عقب الفوز على فريق الاتحاد السكندري بالدوري المصري بعدما تمكن من الفوز عليه فى الدقائق الأخيرة من المباراة ليعزز المنافسة على بطولة الدوري المصري مع غريمه التقليدي الزمالك.

هذا ويسود طقسا باردا مع وجود أمطار غزيرة قبل انطلاق المباراة بنحو 24 ساعة وهو مايزيد احتمالات تساقط الأمطار فى مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي.



تبقى فرص محمد الشناوي كبيرة فى حراسة مرمى الأهلي وسيسعي الاهلي للحفاظ على نظافة شباكه الضغط على الخصم من الشوط الثانى.

يحاول الاهلى احراز هدف مبكر من أجل إرباك حسابات صن داونز فى تلك المواجهة من أجل العبور للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان ابراهيم سعيد نجم الاهلى السابق قد أكد صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي اليوم  مؤكدا توقعه فوز الاهلى بهدف أمام صن داونز فى مباراة تقام عصر اليوم.

هذا وهدأت نسبة الأمطار بشكل كبير قبل مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي وهى المباراة التى تحسم نتيجتها لحد كبير فرص الاهلى فى التأهل لنصف النهائي.