التخطي إلى المحتوى

يستعد المنتخب البحريني لخوض مباراة الجولة الثانية له أمام المنتخب التايلاندي بالمجموعة الأولى بنهائيات كأس الأمم الأسيوية 2019، ويتطلع المنتخب البحريني لاستغلال السقوط الذي تعرض له المنتخب التايلاندي أمام منتخب الهند والخسارة بأربعة أهداف لهدف، ويسعى البحرين لخطف نقاط المباراة الثلاث وضمان التواجد للمنافسة على الصعود بالمجموعة، كان المنتخب البحريني قد تعادل في مباراة الجولة الأولى الافتتاحية للبطولة أمام صاحب الأرض منتخب الإمارات بنتيجة 1-1.

تاريخ لقاءات المنتخبين السابقة:

لم يكن لأي منتخب تفوق على الآخر فقد غلب على لقاءات المنتخبين التعادل، فقد لعب المنتخبين قبل هذه المباراة 6 لقاءات، تساوى الفريقين في عدد مرات الفوز على الآخر بعدد مرة واحدة، وانتهت 4 مباريات بينهم بالتعادل.

موعد المباراة:

تقام المباراة على استاد آل مكتوم بنادي النصر بمدينة دبي الإماراتية، وتبث في تمام الساعة الـ3.00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ2.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ11.00 بتوقيت جرينتش).

القنوات الناقلة:

حصلت قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس على حقوق بث هذه البطولة، بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية الأخرى، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXTRA Two HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.