Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الترجي والوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 الفريق التونسي يُتوج باللقب

سيكون الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية مسرحاً لإقامة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم الجمعة، والتي ستجمع بين الترجي والوداد الرياضي المغربي في واحدة من أقوى مباريات القارة السمراء، خاصة وأنها تجمع بين أقوى فريقين في الموسم الكروي بقارة أفريقيا.

الوداد الرياضي المغربي تمكن من حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الماضية عقب فوزه على حساب النادي الأهلي المصري في المباراة النهائية، كما استطاع الفريق المغربي بلوغ المباراة النهائية بعد التفوق على فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حيث نجح الوداد في الفوز على صن داونز بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، وتعادل في الإياب بدون أهداف.

أما حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا فريق الترجي الرياضي التونسي فيأمل في الحفاظ على لقب البطولة، والدفاع عن لقبه، والعودة إلى تونس بالفوز من أجل وضع يداً على كأس أميرة البطولات الأفريقية.

الترجي الرياضي التونسي تمكن من إقصاء فريق مازيمبي الكنغولي، حيث استطاع الفوز عليه ذهاباً بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في مباراة الإياب بدون أهداف ليكون الترجي في المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.

ويحتاج الترجي التونسي للتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، أما فريق الوداد الرياضي المغربي فبحاجة للتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الأقل من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، وه ما يحلم به بالطبع جماهير كلا الفريقين.

موعد مباراة الترجي والوداد

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” يوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من مايو الجاري ليكون موعد إقامة مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الترجي والوداد الرياضي المغربي مساء الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الثانية عشر مساءً بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي الرياضي التونسي من خلال شاشة قناة Bein SPORTS HD1، كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مباشر على القناة الوطنية الأرضية التونسية.

سيكون كل من: عصام الشوالي و جواد بده معلقان على أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 من خلا قناة bein HD1، كما أن مباراة الترجي والوداد ستكون منقولة بصوت نوفل الباشي و عبدالعزيز بنيج عبر قناة bein HD2.

هذا ومن المتوقع أن يتم حضور 50 ألف متفرج في الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية معقل فريق الترجي الرياضي التونسي، حيث قد انتهت تذاكر المباراة من المنافذ فور فتحها، كما أن الدخول سيكون مجاني لجماهير الوداد الرياضي المغربي بجواز السفر، حيث تقوم إدارة الترجي التونسي بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، كما حدث مع جماهير الترجي في مباراة الذهاب بالمغرب.

نتيجة مباراة الترجي والوداد المغربي

استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة الأربعين من زمن المباراة إلى أن أتى اللاعب يوسف البلايلي ليسجل الهدف الأول، إلا أنه في الدقيقة 59 قام بكاري جساما حكم المباراة بإلغاء هدف لفريق الوداد الرياضي المغربي دون الرجوع لتقنية الفيديو، لتتقف المباراة بسبب اعتراضات لاعبي الوداد، ورفض الفريق المغربي استكمال المباراة.

وقام حكم المباراة بكاري جاساما بإنهاء المباراة باعلان نتيجتها فوز الترجي بهدف دون رد، ليتوج بذلك الترجي الرياضي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. محمد احمد الماذون يقول

    مش عارف مرتضي منصور عاوز ايه عندة عقدة من النادى الاهلي مش عاوز يلعب مباراة القادمة الا بعد مباارة الآهلي هو مين اللي سابق الثاني في المباريات الآهلي ولا الزمالك المفروط الآهلي مايلعب مباراة المقاولون الا بعد ما يعلب الزمالكمباراته الموجل زى ما كان الهلي في البطول وقال نفس الكلام مش لاعب المبارات قبل مبارات الآهلي الموجلة صح ولا انا غلطان

  2. عبدو يقول

    هي مشفرة وانت تقول مفتوحة تف………………………………………………………………..

    1. عبدو مجدي يقول

      المباراة مذاعة أرضياً داخل المغرب

    2. غير معروف يقول

      المباراة الساعه كم لوسمحت بتوقيت القاهرة

    3. عبدو مجدي يقول

      الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة