Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد حسنية أغادير والقنوات الناقلة وتوقيت لقاء العودة بين الفريقين

مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير، أو ما يُصطلح عليه بين مُحبي وعشاق الفريقين بمصر والمغرب، لقاء الفارس الأبيض ضد غزالة سوس، هو لقاء إفريقي مُنتظر بخضم منافسات بطولة ” الكونفدرالية الإفريقية ” وذلك بالدور ربع النهائي من البطولة، ولا شك أن الزمالك يهدف من هذا اللقاء الهام بجولة الذهاب بمدينة أغادير المغربية، أن يُحقق تقدم يفتح له المجال واسع لتحقيق التقدم نحو الدور نصف النهائي من البطولة بعد لقاء العودة الذي سيلتقي فيه الزمالك بمصر مع حسنية أغادير بإستاد الجيش بالسويس وسط حضور مُقرر لعشرة آلاف مُتفرج .. ونحن بهذا التقرير المُحدث ننقل لكم موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الفريق المغربي حسنية أغادير بتاريخ الأحد 7 أبريل 2019، مع توضيح القنوات الناقلة للقاء، وأيضاً متابعة مباشرة لأحداث المباراة وفق ملخص وافي لها .

موعد مباراة الزمالك اليوم 7-4-2019 والقنوات الناقلة

فمن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك المصري ضد فريق حسنية أغادير المغربي، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 7 أبريل بتوقيت القاهرة .

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك المصري عن التشكيل المُنتظر أن يبدأ به المدير الفني للفريق كريستيان جروس ضد فريق حسنية أغادير اليوم .

وعن القنوات الناقلة لأحداث المباراة كبث مباشر، فتنفرد مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل اللقاء مباشرة، وتحديداً بقناة bein sport hd 1 .

مران الزمالك الأخير قبل مباراة حسنية أغادير .

موعد لقاء العودة بين الزمالك وحسنية أغادير المغربي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك المصري مع حسنية اغادير في لقاء العودة بينهم بمصر في استاد الجيش بمدينة السويس بتاريخ 14 أبريل 2019 .

قد يهمك أيضاً | من هو بديل فرجاني ساسي المُنتظر بمباراة اليوم

مُتابعة أحداث مباراة الزمالك وحسنية أغادير

وسوف نوفر لكم متابعة مباشرة لأحداث لقاء اليوم في تمام التاسعة مساءً بين فريقي الزمالك وحسنية اغادير، وفق تقرير وافي يمثل ملخص شامل لأحداث المباراة .

طاقم تحكيم مباراة اليوم بين الزمالك وحسنية أغادير

تقرر اليوم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن تتم إدارة مباراة الزمالك وحسنية أغادير تحت قيادة طاقم تحكيم بقيادة الحكم صادق السالمي تونسي الجنسية .

مباريات اليوم في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية

وإلى جانب مباراة اليوم المنتظرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك وحسنية أغادير، تُقام بالبطولة نفسها اليوم باقي مباريات الدور ربع النهائي، والتي تجمع كل من الصفاقسي التونسي ضد نكانا الزامبي وذلك على قناة بي أن سبورت 1 في تمام الساعة 3 مساءً، ويلعب فريق غور مايا الكيني ضد فريق نهضة بركان المغربي على شاشة قناة بي أن سبورت 7 في تمام الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، ويواجه فريق الهلال السوداني فريق النجم الساحلي التونسي على قناة بي أن سبورت 1 الساعة السادسة مساءً .

ومن المؤكد غياب النجم التونسي لفريق الزمالك ” فرجاني ساسي ” عن لقاء اليوم ضد حسنية أغادير بسبب الإيقاف، وهو ما قد يُفقد الفريق الأبيض قوة ضاربة لا يُستهان بيها بخط نصف الفريق .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.