التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي والأهلي ضد المقاولون في الدوري المصري

نتابع معكم موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 والقنوات الناقلة لها والتي يطمح فيها النادي الأهلي للفوز بدرع الدوري المصري رسميا قبل مباراة القمة وهي المباراة الأخيرة بالدوري هذا الموسم، فيما يريد الزمالك تحقيق الفوز وانتظار تعثر الأهلي للإبقاء على حظه في المنافسة، كما نستعرض لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة للقاء وموقف كل فريق في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يلتقي فريقا الأهلي والمقاولون العرب في الثامنة مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الأسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري المصري التي تعطلت خلال الفترة الماضية بسبب استضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وستكون المباراة صعبة للغاية على الفريقين حيث الأهلي يريد الفوز للفوز بلقب الدوري رسميا قبل لقاء القمة وعلى الجانب الآخر يطمح المقاولون في إنهاء الموسم بصورة جيدة لأنها آخر مبارياته.

المباراة سيستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز فريق المقاولون على الأهلي بنتيجة هدف وحيد سجله أحمد على في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

وفي نفس التوقيت وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص هناك مواجهة مرتقبة أخرى بين فريقي الزمالك والإسماعيلي على ستاد بترو سبورت، بطموحات من الفارس الأبيض في الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري المصري موسم 2018/2019 حتى لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي ستكون آخر لقاءات الدوري.

ويحتاج الزمالك إلى أمرين في هذا اللقاء لاستمراره في المنافسة على اللقب الأول هو الفوز على الإسماعيلي وسيكون هذا صعبا للغاية بسبب أن مواجهات الفريقين دائما ما تكون مشتعلة، والثاني هو تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالخسارة أو التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون والزمالك ضد الإسماعيلي

تمتلك مجموعة قنوات «أون» بالإضافة إلى قناة نايل سبورت التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري حقوق بث مباريات الدوري حصريا.

وفي حالة إقامة مباراتين في توقيت واحد تستعين قناة أون سبورت بقناتها الثانية أون سبورت 2، كذلك تعتمد مجموعة قنوات «نايل» على إحدى القنوات المتخصصة الأخرى كقناة نايل سينما.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.