التخطي إلى المحتوى

مع انطلاق بطولة كأس الاتحاد الأفريقي” الكونفيدرالية ” يلعب غدا فريقي الزمالك مع نظيره اتحاد طنجة المغربي ضمن مباريات الذهاب في  دور الـ 32 المكرر لكأس الاتحاد الأفريقي” الكونفيدرالية”.

وجاء استعداد فريق القلعة البيضاء فريق نادي الزمالك للتأهل لهذا الدور على حساب القطن التشادي،حيث استطاع تحقيق الفوز عليه بنتيجة (7-2) بمجموع المباراتين في دور الذهاب والإياب، أما عن الفريق الآخر المنافس له فريق اتحاد طنجة فقد استطاع أن يشارك في بطولة الكونفدرالية عقب خروجه من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بسبب تعرضه للخسارة أمام فريق الساورة الجزائري (2-1) بمجموع المباراتين.

وفي العام الماضي كان قد خرج فريق نادي الزمالك من كأس الكونفدرالية بعد لعبه مع فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي من دور الـ 32 بعد إحرازه لركلات الترجيح علي ملعب السلام مع المدرب إيهاب جلال.

والفريق الآخر المنافس للزمالك اتحاد طنجة المغربي فهو فريق قوي إذ استطاع أن يصل للدور الحادي عشر في الدوري المغربي برصيد 14 نقطة بعد فوزه في مباراتين فقط  وتعادله في أربع مباريات مقابل ستة تعادلات.

ورغم مرات الخسارة التي تعرض لها اتحاد طنجة إلا أنه لعب الشهر الماضي لمباراة قوية ضمن مباريات الجولة  11واستطاع تحقيق الفوز على حساب يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف،  ولقد أقيمت المباراة في الــ 9  من الشهر الماضي.

مباراة الزمالك واتحاد طنجة

تقام المباراة بين الفريقين الزمالك واتحاد طنجة على ملعب ابن بطوطه بمدينة طنجة بالمغرب،  ويستوعب هذا الملعب حوالي 45 آلف مشجع من محبي وعشاقي فريق القلعة البيضاء ومشجعي فريق المغرب.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد طنجة

تذاع المباراة علي شبكة قنوات ON المصرية غذا الأحد في تمام الساعة الخامسة  مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت السعودية، والمباراة تعد ضمن مباريات “ذهاب دور الـ 32 الثاني” من كأس الكونفدرالية، حيث أعلنت قناة أون سبورت عن إذاعتها لهذه المباراة الهامة بجانب إعلان القناة  “الرياضية” المغربية عن بثها للمباراة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.