موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب الأسبوع 25 من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، خاض الزمالك منذ انطلاق الدوري 21 مباراة استطاع أن يحصد حتى الآن 52 نقطة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة حتى الآن، بينما المقاولون العرب في المركز السادس في ترتيب الدوري المصري بعد أن خاض 24 مباراة وحقق 34 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون

مع اقتراب موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب يبحث الآن عدد كبير من عشاق الكرة المصرية وخاصةً عشاق الفريقين عن توقيت مباراة الزمالك القادمة، الجدير بالذكر أن الزمالك في مباراته الأخيرة في بطولة الكونفدرالية تعادل سلبياً مع نصر حسين داي واستطاع أن يقتنص نقطة غالية جعلته في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وحصل لاعبي الزمالك على مكافأة فورية بقيمة 300 دولار لكل لاعب بعد الفوز أمام نصر حسين داي مباشرةً.

المباراة التوقيت القنوات الناقلة
المقاولون العربXالزمالك 19:00 بتوقيت مصر
  • أون سبورت.
  • النيل الرياضية.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الزمالك والمقاولون يوم الأربعاء القادم الموافق 20 مارس 2019 في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر.

الزمالك والمقاولون العرب

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك والمقاولون العرب منفاسة قوية من قبل الفريقين، الزمالك يسعي للفوز أمام المقاولون والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، وفي حالة فوز الزمالك سوف يرتفع رصيد نقاطه نحو 55 نقطة، بينما في حالة فوز المقاولون العرب سوف يصل عدد نقاط الفريق إلي 37 نقطة، الجدير بالذكر أن الزمالك استطاع الفوز على المقاولون العرب في الدور الأول وانتهت المباراة لصالح الزمالك بتقدمه أمام المقاولون بهدفين مقابل هدف.

احصائيات الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

21 مباراة للزمالك منذ بداية الدوري استطاع أن يقتنص منهم 52 نقطة ليصبح في صدارة الدوري المصري بعد أن فاز في 16 مباراة وتعادل في أربعة مباريات بينما تلقي هزيمة واحدة فقط، وتصدر اللاعب محمود علاء قائمة هدافي الزمالك برصيد 12 هدف، بينما من 24 مباراة خاضها المقاولون استطاع أن يصل للمركز السادس واقتناص 34 نقطة بعد أن تلقي 10 هزائم واستطاع الفوز في 10 مبارايات وحقق 4 تعادلات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    للسيد رئيس لجنه المسابقات لمااذا تقام المباراة الزمالك والمقاولون في السابعه تزامنا مع موعد صلاة العشاء لماذا لا تقام في التاسعه أو الثامنه طالما أمكن ذلك وكان ذلك متيسرا في هذه الأيام البيض من شهر رجب بالذات
    هل تتحمل يارجل ذنب من آثر المباراة علي الصلاة
    لا حول ولا قوة إلا بالله