Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة ترتيب الفريقين والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

يستضيف ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أبريل الجاري، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز،  في واحدة من أهم مباريات الدوري المصري هذا الموسم، خاصة وأنها تجمع بين صاحبي المركزين الأول والثاني حتى الآن بجدول الترتيب، في ظل اشتعال المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بين الزمالك وبيراميدز والأهلي.

بيراميدز صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن فاز  على النادي الأهلي الخميس الماضي في مباراة انتهت بهدف دون رد سجله البرازيلي كينو، ليكون الفريق في مركز الوصافة برصيد 60 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن الزمالك.

أما فريق الزمالك فقد تمكن من اعتلاء قمة ترتيب الدوري المصري مجدداً عقب الفوز على النادي الاسماعيلي الخميس الماضي بهدفين دون رد، ليرفع الزمالك من رصيده للنقطة الستين في المركز الأول، وبفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب مركز الوصافة، ونقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب، لتشتعل المنافسة بين الثلاثي في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وقد تقرر أن تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري الممتاز مساء يوم الثلاثاء القادم، على أن يتم بدء أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وستقوم قناة أون سبورت بالبث الحي والمباشر لمباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز أمام فريق بيراميدز، كما ستقوم أيضاً قناة نايل سبورت بنقل المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة، ومن المتوقع أن يتم التعليق على مباراة بيراميدز والزمالك بصوت مدحت شلبي من خلال قناة نايل سبورت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.