Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر وافريقيا مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في إطار دور 8 من بطولة الكونفدرالية، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل في المغرب وتكون مباراة العودة يوم الرابع عشر من ابريل في مصر.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي

تقام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في السادسة مساء يوم الأحد على ملعب أدرار في المغرب حيث ستقام مباراة العودة يوم الرابع عشر من ابريل في استاد الجيش بالسويس.

مشوار الفريقين في بطولة الكونفدرالية

مشوار حسنية أغادير المغربي في البطولات الافريقية

لم يكن مشوار حسنية أغادير متميز في البطولات الإفريقية حيث شارك مرتين متتاليتين في بطولة دوري أبطال افريقيا موسم 2003 و 2004 ولم يتخطى فيهما دور 16، وبالمثل في بطولة الكونفدرالية ودع البطولة في دور 16 على يد دولفين النيجيري.

مشوار الزمالك المصري في البطولات الافريقية

حقق الزمالك المصري لقب بطولة دوري أبطال افريقيا خمس مرات من قبل اخرها عام 2003 ولم يحقق بعدها أي لقب افريقي، كما أنه لم يفز من قبل ببطولة الكونفدرالية حيث أن النادي الأهلي الوحيد هو الفائز بها مرة واحدة في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي

سيتم بث مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في دور 8 من بطولة الكونفدرالية على عدة قنوات أبرزها مجموعة قنوات bein sports  و beout sports كما أنه سيتم بث المباراة على قناة أوكا افريقيا على القمر الإفريقي ولكن بتقنية سي باند.

ومن المحتمل أن يتم بث المباراة عبر فيد البطولة على القمر الصناعي يوتلسات 7 و يوتلسات 9 و 10.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.