Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة الزمالك وحسنية اغادير المغربي في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

يلتقي مساء يوم الأحد فريقا الزمالك وحسنية اغادير المغربي في إطار مرحلة الإياب من دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب الجيش بمدينة السويس، في مباراة هامة لكلا الفريقين، حيث أنهما يبحثان عن التأهل للدور القادم من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

الزمالك تأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية عقب احتلاله لصدارة جدول المجموعة الرابعة، وذلك بعد أن حصد تسع نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث، وتلقى خسارة وحيدة بدوري المجموعات.

ويسعى كريستان جروس المدير الفني السويسري للزمالك لتحقيق الفوز، خاصة وأن التعادل الإيجابي سيودي بالفريق خارج البطولة، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

على الجانب الآخر فإن فريق حسنية اغادير المغربي قد تأهل للدور ذاته بعد أن أتى في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، الفريق المغربي فاز في مباراتين، وتعادل في مثلهم، وخسر في مثلهم، ليتفوق الفريق على الرجاء الرياضي حامل لقب البطولة الموسم الماضي، ويكفى فريق حسنية اغادير المغربي أي تعادل إيجابي من أجل التأهل لدور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك وحسنية اغادير

وستقام مباراة حسنية اغادير ضد الزمالك مساء يوم الأحد في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية اغادير

وسيتم نقل مباراة الزمالك وحسنية اغادير المغربي مساء الأحد عبر قناة bein SPORTS HD1 بصوت المعلق أحمد الطيب عبر القناة الصوتية الأولى، وجواد بده من خلال القناة الصوتية الثانية، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر القناة الثانية الأرضية داخل جمهورية مصر العربية، وأيضاً قناة نايل سبورت التردد الأرضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.